إطلالة ميغان ماركل والأمير هاري بالدنيم وإبنتهما ليليبت تخطف الأنظار بالأبيض

كما جرت العادة الملكية في بريطانية، نشر دوق ودوقة ساسكس بطاقة المعايدة السنوية لكن ما ميّزها هذا العام أنها الأولى للعائلة المؤلفة من 4. فبالطاقة التي تم إصدارها اليوم الخميس، كشفت عن الصورة الأولى التي طال انتظارها لابنة الأمير هاري وميغان ماركل، ليليبت ديانا، التي ولدت في 4 يونيو الماضي، اضافة الى أرشي هاريسون البالغ من العمر عامين. وفيها أطل دوق ودوقة ساسكس بلوك كاجول بالدنيم.

إطلالة ميغان ماركل بكنزة كحلية نسقت معها بنطلون دنيم وليليبت بفستان أبيض

إطلالة ميغان ماركل والأمير هاري بالدنيم

صورة دوق ودوقة ساسكس هذا العام إلتقطها أليكسي لوبوميرسكي، هذا الصيف في منزل الزوجين في سانتا باربرا ، كاليفورنيا.

إطلالة ميغان ماركل في الصورة جاءت مختلفة عما عوّدتنا عليه الدوقة التي اشتهرت بحبها للملابس من توقيع أشهر دور الأزياء العالمية. فجاءت إطلالة ميغان ماركل بكنزة كحلية تميّزت بياقتها العالية، نسقت معها بنطلون دنيم أزرق ضيق، وحذاء باللون البيج. أما الأمير هاري فأطل بالقميص الأزرق والبنطلون الدنيم، في حين أطل أرتشي كوالديه بالدنيم مع القميص الأبيض. في حين أطلت ليليبت للمرة الأولى، في صورة علنية مع والديها بفستان أبيض أنيق.

إطلالة ميغان ماركل والأمير هاري بالدنيم وإبنتهما ليليبت تخطف الأنظار بالأبيض

وكتب هاري وميغان على الصورة "في العام، 2021، رحّبنا بابنتنا، ليليبت. جعلنا أرشي أماً وأباً، وجعلتنا ليلي عائلة. وبينما نتطلع إلى عام 2022 ، قدمنا تبرعات للعديد من المنظمات التي تكرم وتحمي العائلات - من أولئك الذين يتم نقلهم من أفغانستان، إلى العائلات الأمريكية التي تحتاج إلى إجازة عائلية مدفوعة الأجر".

 

ويحتفل ميغان وهاري بالأعياد للعام الثاني في كاليفورنيا بعد انتقالهما إلى الولايات المتحدة العام الماضي بعد قرارهما التراجع عن عملهما في العائلة المالكة. وأصبح إصدار بطاقة العطلة تقليدًا لدوق ودوقة ساسكس. في عام 2020، إلتقطت الصورة والدة ميغان، دوريا راجلاند، لأرتشي وكلبيهما، بولا وجاي.