هيفاء وهبي تحتفل بخطوبة شقيقتها وتنافسها في الأناقة..فيديو وصور

المطربة اللبنانية هيفاء وهبي تألقت في أحدث ظهور في حفل خطوبة شقيقتها هنا بإطلالة أنيقة جذابة، في الحفل المميز الذي حضره أصدقاء العائلة والمقربين، الذين حضروا لتقديم التهاني للعروسين في أجواء مليئة بالمرح والسعادة.

إطلالة جذابة لـ هيفاء وهبي

أطلت هيفاء وهبي في حفل خطوبة شقيقتها بإطلالة أنيقة بفستان قطيفة أسود جذاب، وجاء تصميمه بستايل قصير فوق الركبة وأكمام طويلة، ونسقت معه مكياج سهرة متناسق مع ستايل الفستان، في حين أكملت اللوك بتسريحة الشعر الانسيابية المميزة، التي تفضلها هيفاء في معظم إطلالاتها، حيث تعطي مظهر ناعم رقيق أنثوي جذاب، لتخطف هيفاء بتلك الإطلالة أنظار الجميع في هذا اللوك المميز الذي يبرز حسن اختيار الأزياء المناسبة لكل مناسبة وظهور.

شقيقة هيفاء وهبي بإطلالة براقة

أما أختها العروس فاختارت إطلالة براقة بفستان أحمر لامع جذاب أيضًا، وجاء تصميمه بقصة مميزة بشكل غير متوازي على الكتفين، وتصميم قصير فوق الركبة أيضًا، وكان الـ ستايل متناسق إلى حد كبير مع أجواء الحفل والمناسبة السعيدة، التي خطفت هيفاء وهبي وشقيقتها فيها الأنظار بإطلالاتهن المميزة التي نالت إعجاب الكثيرين.

هيفاء وهبي تختار إطلالاتها بعناية

وتتميز هيفاء وهبي في معظم إطلالاتها بستايل خاص تتفرد به وسط تعدد خيارات الموضة المتنوعة، حيث تختار ما هو مناسب لروحها وشخصيتها لتصنع بذلك لوك أنيق يناسبها، وتتنوع إطلالات هيفاء وهبي لتشمل جميع أنواع الموضة، لكن بلمسة من ذوقها في تنسيق الأزياء، التي تختارها بعناية.

 

الصور من فيديوهات الخطوبة المتداولة على حساب هيفاء وهبي والعائلة