شاهدوا أناقة النجمات في حفل زفاف ابنة ماجد المصري..14 صورة

حفل زفاف  ماهيتاب ابنة الفنان ماجد المصري، جمع عدد كبير من نجمات الفن والإعلام اللاتي تألقن في إطلالات مميزة وأنيقة نالت إعجاب وتفاعل جمهورهن وخطفن الأنظار بظهورهن المميز في الحفل.

إطلالات النجمات في زفاف ابنة ماجد المصري

كان من بين هؤلاء النجمة إلهام شاهين التي واصلت ارتداء الفساتين المنفوشة قليلًا، حيث ظهرت بفستان باللون الفوشيا من قماش الساتان، وتميز بصدره المربع وأكمامه الطويلة المنفوشة حتى معصم اليد، وانسدل الفستان منفوشًا بداية من الخصر، وتزين بأزرار من نفس خامة الفستان، واتخذت شكلًا طوليًا من بداية الفستان وحتى نهايته، كما استعانت بمجمهورات ماسية بأحجار باللون الفوشيا، لتكمل أناقة إطلالتها.

أما الفنانة هالة صدقي فارتدت فستانًا ضيقًا وبسيطًا باللون الأسود، تميز بأكمامه الطويلة الضيقة، التي جاء نصفها من قماش الشيفون، وزينت تلك الإطلالة بمجوهرات ماسية بسيطة وأنيقة، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها.

ليلى علوي تواصل ارتداء أزياء تبرز رشاقتها

أما الفنانة ليلى علوي فارتدت فستانًا قصيرًا حتى منطقة أسفل لركبة، وتميز بألوانه المتداخلة من الأسود والفضي، إضافة إلى أكمامه الطويلة التي انقسمت بين جزء من نفس قماش الفستان وجزء آخر من قماش الشيفون، أما فتحة الرقبة فجاءت على شكل حرف V واسع وأبرز هذا الفستان أناقتها ورشاقتها، وزينت إطلالتها بمجوهرات ماسية فخمة، واستعرضت إطلالتها خلال رقصها مع العروس على المسرح.

ميريهان حسين ومي سليم تخطفان الأنظار

الفنانة الشابة ميريهان حسين حرصت على التواجد في زفاف ابنة الفنان ماجد المصري، وتألقت في إطلالة جذابة، حيث ارتدت فستانًا جاء نصفه الأعلى باللون الأسود بصيحة الكب، فيما انسدل بداية من الخصر إلى أسفل بقماش براق وبألوان متداخلة بشكل طولي، كما حرصت على وضع بعض المجوهرات الذهبية على رقبتها.

أما الفنانة مي سليم فظهرت مرتدية فستان جلدي باللون الأسود، اتسم ببساطته وأناقته، وبأكتافه المنسدلة المنفوشة والطويلة حتى كفي يدها، فيما جاء باقي الفستان مجسمًا ليبرز أناقتها ورشاقتها.

تفاصيل إطلالة والدة العروس وزوجة والدها

والدة العروس، الفنانة منى إش إش تألقت في فستان مجسم باللون الأبيض، المطرز في معظم أنحائه بتطريزات بيضاء، وانسدل من نصفه العلوي ما يشبه الوشاح الطويل من قماش الساتان، وجاءت أكمامه شفافة ومطرزة، أما السيدة رانيا أبو النصر زوجة والد العروس فتألقت في فستان باللون الأخضر، تميز بكونه مجسمًا وبكتف واحد منسدل امتد لنهاية اليد ليغطيها على شكل قفاز براق.

وتميز فستان رانيا أبو النصر كذلك بأن النصف العلوي جاء من قماش الساتان، بينما النصف السفلي مغطى بقماش براق وبفتحة ساق جانبية، ونالت تلك الإطلالة إعجاب عدد كبير من متابعيها.