أحدث إطلالات الأميرة مادلين باللون الأحمر ونقشة التارتان

خطفت أحدث إطلالات الأميرة مادلين الأنظار باللون الأحمر وبنقشة التارتان، بعد عودتها برفقة زوجها وأولادها إلى السويد لتمضية فترة الأعياد. وتميّزت إطلالات الأميرة مادلين برفقة عائلتها بألوان متناغمة تراوحت بين الأحمر والأسود والأخضر.

إختارت الكنزة السوداء ذات ياقة دائرية عالية مع تنورة ميدي باللون الأحمر مزيّنة بنقشة الترتان

أحدث إطلالات الأميرة مادلين باللون الأحمر

عادت الأميرة مادلين، التي تبلغ من العمر 39 عاماً، إلى السويد قادمة من الولايات المتحدة مع زوجها كريس أونيل وأطفالهما الثلاثة: الأميرة ليونور، سبعة أعوام، والأمير نيكولاس، ستة أعوام ، والأميرة أدريان البالغة من العمر ثلاث سنوات.

وقد بدت أحدث إطلالات الأميرة مادلين بغاية الأناقة ومناسبة للأجواء الإحتفالية، فإختارت الكنزة السوداء ذات ياقة دائرية عالية مع تنورة ميدي باللون الأحمر مزيّنة بنقشة الترتان تميّزت بقصة الخصر العالي مع العقدة التي زيّنت الخصر. وأكملت اللوك بجزمة جلدية باللون الأسود.

بدت أحدث إطلالات الأميرة مادلين بغاية الأناقة ومناسبة للأجواء الإحتفالية

إطلالة الأميرة مادلين جاءت متناسقة مع كنزة إبنها نيكولاس، فيما إختار زوجها البدلة الكلاسيكية باللون الرمادي الداكن، بينما أطلت إبنتاها ، ليونور وأدريان ، بفساتين مخملية باللون الأخضر وتحتها كنزة بيضاء وأحذية متطابقة باللون الأسود.

ذكّرتنا أحدث إطلالات الأميرة مادلين بإطلالات دوقة كمبريدج التي تعشق أيضاً نقشة التارتان وتتألق بها بألوان مختلفة مثل الأحمر والأخضر والأزرق، فتختار التنانير والفساتين وحتى الوشاح بهذه النقشة.

دوقة كمبريدج تعشق أيضاً نقشة التارتان وتتألق بها بألوان مختلفة

إستوحي لهذا الشتاء من إطلالات الأميرة مادلين وكيت ميدلتون أجمل اللوك بنقشة التارتان.