أبرز إطلالات النجمات التي أثارت الجدل في 2021..نجلاء بدر وهيفاء وهبي تتصدران القائمة

عام 2021 شهد العديد من الأحداث الفنية التي أثارت الجدل بين المتابعين، ولم تتوقف فقط على الأحداث الشخصية أو الفنية، ولكن أيضًا امتدت لإطلالات عدد من النجمات التي لاقت تفاعلًا واسعًا بين الجمهور وباتت محل اهتمامهم لفترة طويلة.

نجلاء بدر

من بين الإطلالات التي تسببت في إثارة الجدل لفترة، كانت تلك التي ظهرت بها النجمة المصرية نجلاء بدر في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، حيث ظهرت نجلاء بفستان ضيق وطويل باللون الأسود من تصميم فريدة تمراز، حيث جاءت منطقة البطن مكشوفة والنصف العلوي على شكل مربع يشبه شبك العنكبوت، وبفتحة ساق أمامية طويلة، وباتت تلك الإطلالة حديث الجمهور لأيام، وتعتبر من أكثر الإطلالات الجريئة بالمهرجان.

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي النجمة اللبنانية كان لها أكثر من إطلالة مثيرة للجدل في 2021، وتميزت جميعها بالجرأة، حيث ارتدت في حفل زفاف أحد أصدقائها حيث ارتدت فستانًا مطرزًا بقصة الأكتاف المنسدلة، باللونين السماوي الفاتح والبينك الغامق، وبفتحة طويلة عند الساق، وذيل طويل قليلا من الخلف، وبتوقيع مصمم الأزياء اللبناني ميخائيل شمعون.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

كذلك ظهرت في حفل افتتاح أحد الفنادق بدبي، وهي مرتدية فستان طويل النصف العلوي منه باللون الأسود، والسفلي باللونين الأبيض والأسود، وبفتحة جانبية طويلة عند الساق، ومن تصميم ميخائيل شمعون أيضًا، كما ارتدت في حفل لها بمدينة بورسعيد المصرية فستانًا جريئًا باللون الأخضر تميز بأكمامه الطويلة الضيقة، وقصة رقبة على شكل حرف v طويل امتدت من الأعلى وحتى منطقة الخصر، كما تميز الفستان بفتحة ساق أمامية وفتحة ظهر على شكل حرف v أيضًا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

فستان هيفاء الأخضر تميز أيضًا بوجود طبقة ثانية من نفس قماشته عند النصف السفلي، تسببت في إظهار تصميمه بشكل أوسع، كما أن الفستان ظهر مبطنًا باللون الفوشيا، وهو ما أضاف له لمسة مختلفة، كما تزين بما يشبه الحزام المطرز بفصوص خضراء عند الخصر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

دنيا بطمة 

دنيا بطمة الفنانة المغربية نالت اهتماما كبيرا من الجمهور بسبب ظهورها في أكثر من إطلالة تسببت في إثارة الجدل والتساؤلات حول خضوعها لعمليات تجميل، تسببت في زيادة وزنها أم لا، وكان من بين تلك الإطلالات التي أبرزت زيادة وزنها، عندما ارتدت فستانا قصيرا باللون الأزرق، من قماش الساتان وبكشكش من النصف العلوي، وبأكمام طويلة وحزام عند الخصر من نفس قماش الفستان، إضافة إلى إطلالات صيفية مختلفة تشابهت في التصميم مع اختلاف الألوان، إضافة إلى ظهورها بجمبسوت باللون النبيتي بأكمام ضيقة، والذي نال اهتمام الجمهور بمجرد نشر صورها به.

مايا دياب 

النجمة اللبنانية مايا دياب خطفت الأنظار في 2021 بأكثر من إطلالة لافتة، لكن كان أكثرهم غرابة عندما ارتدت فستانًا باللون الأحمر في إحدى فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، حيث تميز الفستان بصيحة الكب، وبفتحة ساق أمامية ظهرت منها بطانة الفستان التي جاءت باللون البينك، كما نسقت مع تلك الإطلالة قبعة ضخمة للغاية من نفس خامة الفستان.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab)

ياسمين صبري 

ياسمين صبري الفنانة المصرية مع كل ظهور لها تصبح حديث الجمهور، بسبب إطلالاتها المختلفة، والتي كان من بينها إطلالتها في حفل افتتاح مهرجان الجونة، حيث ارتدت فستانًا باللون الأصفر، ضيقا وبكتف واحد عريض، ومضلع ومزين بتطريز مضلع براق من نفس اللون، وموصول به وشاح من الخلف من قماش الشيفون وبتوقيع رامي قاضي.

وتزامن ارتداء ياسمين صبري لهذا الفستان، ارتداء العارضة جورجينا رودريغيز لفستان من توقيع نفس مصمم الأزياء، وبتصميم مشابه له، حيث جاء فستان جورجينا باللون الأزرق السماوي ومزين بحزام عند الخصر وبفتحة أمامية طويلة، فيما اختارت ياسمين اللون الأصفر وتخلت عن الحزام. 

سمية الخشاب

إطلالات الفنانة المصرية سمية الخشاب في مهرجان الجونة 2021، لفتت الأنظار كذلك ونالت إعجاب الجمهور، الذي أكد أن سمية قد استعادت رشاقتها مجددًا وظهر ذلك في الأزياء التي ارتدتها، ومن بينها ظهورها بفستان فضي من دار أزياء Zein Couture، وتميز الفستان بلونه البراق وانسدل مجسما حتى نهايته وبحمالاته الرفيعة، إضافة إلى وجود وشاحًا مرتبطا به من الخلف عند منطقة الخصر.

فيما ظهرت كذلك بفستان أسود مجسم تميز بحمالة واحدة على شكل ثعبان فضي زينت بها النصف العلوي من الفستان، إضافة إلى أكمام منفصلة من نفس خامة الفستان.
 

الصور من حسابات النجمات بانستجرام