أفكار تنسيق الكنزة الحمراء هذا الشتاء من وحي إطلالة كيت ميدلتون

أفكار تنسيق الكنزة الحمراء موضة رائجة هذا الشتاء، خصوصاً في فترة الأعياد فكذا لون حيويّ لا يمكن أن يمرّ دون لفت الأنظار إليك. وبما أنه لا يختلف إثنان على أناقة إطلالات دوقة كمبريدج، فلماذا لا تستوحين أفكار تنسيق الكنزة الحمراء من إطلالات كيت ميدلتون؟

إخترنا لكِ مجموعة من الصور لتستوحي منها أفكار تنسيق الكنزة الحمراء.

إستوحي من عرض مجموعة Etro أفكار تنسيق الكنزة الحمراء  مع البنطلون

أفكار تنسيق الكنزة الحمراء هذا الشتاء

فصل الشتاء يستدعي إختيار الكنزة للوقاية من برودة الطقس، لكن هذا لا يعني التخلي عن الأناقة مع إعتماد أفكار تنسيق الكنزة الحمراء والدليل أحدث إطلالات كيت ميدلتون التي تألقت بكنزة كارديغان حمراء اللون إختارتها من مجموعة Miu Miu تميّزت بالأزرار المرصعة بالكريستالات اللامعة مع نقشة الورود، والياقة البيضاء اللون.

الكارديغان الأحمر التي إختارتها كيت ميدلتون في احدث اطلالاتها

إختيار اللون الأحمر ليس جديداً على إطلالات كيت ميدلتون، ولكي تختاري أفكار تنسيق الكنزة الحمراء إخترنا لك مجموعة من الإطلالات من عروض أزياء دور الأزياء العالمية لخريف وشتاء 2021-2022.

إستوحي من عرض مجموعة Etro أفكار تنسيق الكنزة الحمراء الواسعة والمزيّنة بالنقشات مع البنطلون الرمادي اللون، وأكملي اللوك بالحزام لتحديد الخصر. ولإطلالة أنيقة للغاية، قدّمت دار Carolina Herrera الكنزة بتصميم الياقة العالية والأكمام المنفوخة مع التنورة الماكسي.

ومن الإطلالات القطع التي تختارها كيت ميدلتون في الكثير من المناسبات، التنورة الميدي بقصة الكسرات والتي تتناسب أيضاً مع أفكار تنسيق الكنزة الحمراء، فقد قدّم المصمم Jason Wu ضمن مجموعته الكنزة مع التنورة الحمراء المزيّنة بالنقشات.

قدّم المصمم Jason Wu ضمن مجموعته الكنزة مع التنورة الحمراء المزيّنة بالنقشات

أما للمسة شبابية أكثر، فيمكن أن تعتمدي أفكار تنسيق الكنزة الحمراء من وحي عرض Philosophy By Lorenzo Serafini مع التنورة القصيرة، نسّقي القميص الأبيض تحت الكنزة فتبرز الياقة البيضاء على طريقة دوقة كمبريدج، كذلك أكملي اللوك مع الجزمة السوداء أو البوت للوك عصريّ. ولإكمال اللوك أضيفي المعطف أو الترانش والذي لا تتخلى عنه كيت ميدلتون في إطلالاتها الشتوية.

تابعي معنا بالصور أفكار تنسيق الكنزة الحمراء إخترناها من مجموعات خريف وشتاء 2021-2022.