النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

صور هيفاء وهبي في حفل ملك جمال لبنان..إطلالة ناعمة وجريئة أيضا

هيفاء وهبي تخطف الأنظار بإطلالتها
1 / 5
هيفاء وهبي تخطف الأنظار بإطلالتها
إطلالة هيفاء وهبي
2 / 5
إطلالة هيفاء وهبي
أناقة هيفاء وهبي
3 / 5
أناقة هيفاء وهبي
ستايل خاص بـ هيفاء وهبي
4 / 5
ستايل خاص بـ هيفاء وهبي
أحدث إطلالات هيفاء وهبي
5 / 5
أحدث إطلالات هيفاء وهبي

هيفاء وهبي المطربة اللبنانية تألقت في أحدث إطلالاتها في حفل تتويج ملك جمال لبنان، وخطفت الأنظار بفستان أبيض أنيق، حاز على إعجاب جمهورها ومتابعيها في كل مكان.

إطلالة بيضاء لـ هيفاء وهبي

أطلت هيفاء وهبي بفستان أبيض طويل من توقيع المصمم ميخائيل شمعون، وجاءت قصته بتصميم "كورسيه" بشكل أنيق أظهر رشاقتها اللافتة، وأكملت اللوك بتسريحة شعر في صالون L'ATELIER DE COIFFURE، حيث أحسنت اختيار التسريحة التي جاءت بشكل انسيابي وخصلات كثيفة وجذابة، وتألقت في أحدث صيحات المكياج من إبداع خبير التجميل داني كامل، لتظهر بإطلالة أنيقة مشرقة.

هيفاء وهبي
إطلالة هيفاء وهبي

اختيارات الموضة لـ هيفاء وهبي

وحاز ستايل هيفاء وهبي في تلك الإطلالة الناعمة الجذابة على إعجاب المتابعين، لحسن تنسيق اللوك، الذي يتماشى مع الأجواء المناسبة لكل ظهور، ويناسب شخصيتها الفريدة التي لا تشبه أحدًا، لتبدو مختلفة، لا سيما مع مخالفة الإطلالات الداكنة التي تشتهر بها فساتين السهرة، حيث اختارت الإطلالة البيضاء لتفتح المجال أمام عديد من الاختيارات لإطلالات المرأة الأنيقة، وعدم حصر الموضة في لوك واحد لمجرد أنه الأشهر.

هيفاء وهبي
ستايل هيفاء وهبي

ستايل هيفاء وهبي الخاص 

وتتميز إطلالات هيفاء وهبي بشكل خاص بستايل مميز خاص بها، لا تقلد أحدًا، على الرغم من انتشار إطلالتها بين كثير من صيحات الموضة، لكنها تنسقها بشخصيتها وروحها المرحة، لتظهر في النهاية بستايل أنيق مميز يخطف الأنظار في كل مكان، كعادتها دائمًا في كل إطلالاتها في مناسباتها المختلفة.


الصور من حساب هيفاء وهبي على إنستجرام
 

×