صور الملكة إليزابيث بإطلالة كلاسيكية والسيدة عهد بنت عبد الله تتألق بالمخمل

بعد تغيّبها عن عدد من المناسبات الرسمية مؤخراً بسبب نكسات صحية، إستقبلت الملكة البريطانية في قلعة وندسور أمس الأربعاء سلطان عمان، هيثم بن طارق، وزوجته السيدة عهد بنت عبد الله بن حمد البوسعيدية. إطلالة الملكة إليزابيث وعهد بنت عبد الله تميّزت بالأناقة، الملكة إختارت لوكاً كلاسيكياً فيما تألقت السيدة عهد بنت عبد الله بالمخمل.

إليك كل تفاصيل إطلالة الملكة إليزابيث وعهد بنت عبد الله.

صور الملكة إليزابيث بإطلالة كلاسيكية والسيدة عهد بنت عبد الله تتألق بالمخمل

صور إطلالة الملكة إليزابيث وعهد بنت عبد الله

الملكة إليزابيث التي تعشق عادة الفساتين المنقوشة بالورود والمعاطف الملوّنة، أطلت في المناسبة بفستان أبيض ميدي، نسّقت معه عقدا من طبقات اللؤلؤ كما زيّن الفستان بروش من الياقوت والألماس، وقد صافحت السلطان بسعادة ونشرت صورة مع سلطان عمان والسيدة عهد بنت عبد الله.

الملكة اليزابيث اطلت بفستان أبيض ميدي، نسّقت معه عقدا من اللؤلؤ وبروش

من جهتها، تميّزت إطلالة السيدة عهد بنت عبد الله بن حمد البوسعيدية بقماش المخمل الراقي، وإختارت للوك المونوكروم اللون البنفسجي الملكي، فتألقت بالمعطف الطويل الأنيق نسّقت معه البروش المرصع بالألماس، وأكملت الإطلالة بوشاح غطى رأسها باللون البنفسجي الداكن أيضاً.

تميّزت إطلالة السيدة عهد بنت عبد الله بن حمد البوسعيدية بقماش المخمل الراقي

واليوم، أفاد مصدر بقصر بكنغهام أن "ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية ألغت مأدبة غداء كانت مقرّرة مع العائلة قبيل الأعياد". وقال المصدر إن "مأدبة الغداء العائلية قبيل العيد لن تقام". وأضاف: "القرار احترازي نظراً لأن هناك شعوراً بأن إقامة المأدبة قد تفسد ترتيبات العيد بالنسبة لكثيرين".

صحيح أن إطلالة الملكة اليزابيث وعهد بنت عبد الله ليست كثيراً، لكن تنجحان في كل مرة بخطف الأنظار بأناقتهما ورقيهما.