ملابس لأيام الثلج من وحي إطلالات جورجينا رودريغيز الأخيرة

الشهيرة Georgina Rodríguez، رفيقة اللّاعب الشهير كريستيانو رونالدو، برزت مؤخراً في صور لها على الثلج برفقة أولادها. إطلالات مميّزة بملابس ثلجية لافتة، أطلت بها Georgina Rodríguez، ناشرةً صور منوعة لها بمفردها ومع أولادها. 

إطلالات جورجينا رودريغيز
إطلالة مميّزة لGeorgina Rodríguez، بملابس ثلجية لافتة، جاكيت منفوخة باللّون الأبيض، مع قفازات بيضاء، مع سروال كحلي اللّون بجوانب مقلمة، باللّونين الأبيض والأحمر.
مع حذاء بوط مخصص للثلج، وقبعة فرو ضخمة لافتة على الرأس. إطلالة مميّزة لك منها أن تستوحي إطلالتك لموسم التزلج.

 صورGeorgina Rodríguez بإطلالات ثلجية لافتة برحلة عائلية 

إطلالات جورجينا رودريغيز
إطلالة باللّون الأسود مميّزة، جاكيت منفوخة مع سروال منفخ أيضاً باللّون الأسود، أطراف الجاكيت تزينت باللّون الفضي. مع بوط أسود عازل للمياه، وقبعة فرو مميّزة على الرأس. إطلالة أنيقة ودافئة، تناسب الثلج والتزلج.

 

إطلالات جورجينا رودريغيز
إطلالة ثالثة لافتة، بجاكيت باللّونين الزيتي والأسود، مع سروال أسود وقبعة فرو للرأس. إطلالة دافئة، مناسبة للتزلج، ومريحة. لا تتردي في إعتماد هذه الأنواع من الملابس لرحلة موفقة، وإطلالة أنيقة ومريحة.

الجدير بالذكر أن عدد متابعين Georgina Rodríguez يتجاوز ال 28 مليون شخصعلى صفحتها الشخصية في إنستغرام، متابعين من جميع أنواع العالم، يتابعون إطلالاتها عن كثب، فهي مثال للمرأة الجميلة والأنيقة، وملهمة لكثير من النساء.