صور إطلالة الملكة رانيا وبناتها تناغم وتكامل بالأناقة

الملكة رانيا تتمتع على الدوام بإطلالات في غاية الأناقة والرقيّ جعلتها إحدى أبرز أيقونات الموضة في العالم، وأبرز الأسباب هو إعتمادها أسلوب يجمع بين الطابع الكلاسيكي التقليدي والعصريّ الأنيق، وما يميّز إطلالة الملكة رانيا وبناتها هو التناغم الدائم والتكامل في الأناقة. وغالباً ما تعتمد إطلالة الملكة رانيا وبناتها على تنسيق اللوكات الثلاثة خصوصاً في الصور العائلية الرسمية.

الملكة رانيا خطفت الأنظار بفستان Ophelia باللون الأبيض إختارته من تصميم دار Roksanda

صور إطلالة الملكة رانيا وبناتها تكامل بالأناقة

نشرت ملكة الأردن على مواقع التواصل الإجتماعي صورة جديدة تجمع العائلة بأكملها، وخطفت إطلالة الملكة رانيا وبناتها الأنظار بإختيار الفساتين الأنيقة والعصرية وبرز التكامل الواضح بين إطلالة الأم مع إبنتيها.

الملكة رانيا خطفت الأنظار بفستان Ophelia باللون الأبيض إختارته من تصميم دار Roksanda تميّز بقماشه الحريريّ المنسدل، كما تميّز بقصة الأكمام الفضفاضة والتي تتسع عند الطرف. ونسّقت مع الفستان حزام عريض حدد خصرها، إختارته من مجموعة Etro.

وعلّقت الملكة رانيا على الصورة التي نشرتها على إنستقرام بالقول "عسى أن تزين خيوط السعادة والأمل والصحة عامكم".

الأميرة سلمى إختارت كوالداتها فستاناً من مجموعة Roksanda لكن باللون الأزرق

الأميرة سلمى إختارت كوالداتها فستاناً من مجموعة Roksanda لكن باللون الأزرق، تميّز بقصة الأكمام القصيرة والواسعة كما جاء مزموماً عن الياقة والخصر مع حزام بني جانبيّ. أما الأميرة إيمان فأطلت بالفستان القميص الميدي من مجموعة Bottega Veneta تميّز بلونه البرغندي، ونسّقت معه أيضاً الحزام من تصميم Roksanda إختارته باللون الزهري الميتاليكي، ووضعت فوقه حزاماً رفيعاً آخر من Bottega Veneta.

الأميرة إيمان فأطلت بالفستان القميص الميدي من مجموعة Bottega Veneta

التناغم كان بارزاً في إطلالة الملكة رانيا وبناتها خصوصاً في إختيار فستاتين متناسقة من حيث التصميم وتنسيقها مع الحزام الذي يحدد الخصر.

تابعي معنا أحدث صورة لإطلالة الملكة رانيا وبناتها.