أبرز إطلالات انجلينا جولي بموضة الفساتين الملفتة عام 2021

اطلالات انجلينا جولي عام 2021 برزت بأجمل صيحات الفساتين الساحرة التي جعلتها في غاية الاناقة مع انتقاء التصاميم التي جعلتها محط أنظار الجميع. فواكبي اطلالات انجلينا جولي بموضة الفساتين لتضفي المزيد من السحر والأنوثة على اختياراتها.

شاهدي من خلال الصور، كيف برزت اطلالات انجلينا جولي عام 2021 بموضة الفساتين الفاخرة بكثير من الجاذبية والاناقة.

اطلالات انجلينا جولي بموضة الفستان البراق

اطلالات انجلينا جولي بموضة الفستان البراق

اطلالات انجلينا جولي عام 2021 برزت بموضة الفستان المستقيم باللون الأسود مع القصة المستقيمة التي تتخطى حدود الركبة. فهذا التصميم البارز بالقماش الساتان الضيق أتى بتوقيع دار Dolce & Gabbana مع قصة الصدر الجامدة التي تبرز بشكل جريء. كما برزت اطلالات انجلينا جولي بموضة الفستان البراق مع تدرجات اللون الفضي بتوقيع دار Atelier Versace مع قصة السترابلس المكشوفة وموضة الخصر الضيق والمحدد مع الثنيات المترابطة من جهة واحدة.

اطلالات انجلينا جولي بموضة الفستان الاسود

اطلالات انجلينا جولي بموضة الفستان الاسود

ومن اجمل اطلالات انجلينا جولي عام 2021، موضة الفستان الواسع باللون الاسود مع القصة المتطايرة التي لا تظهر مفاتن الجسم وصيحة الكتف الواحد مع الكم المكشوف بأقمشة التول. كما سحرتنا اطلالات انجلينا جولي بموضة الفستان البني الفاتح بالقماش الحريري ذات الثنيات المستقيمة وقصة الياقة العالية من توقيع المصمم Harith Hashim. ولم تتخلى عن اجمل صيحات الفساتين البنية الواسعة من توقيع Balmain مع قصة السترابلس وموضة الاقمشة المترابطة والواسعة على الجوانب.