أسعار وصور أحدث إطلالة شتوية لـ هيفاء وهبي..خمنوا كم وصلت تكلفتها؟!

هيفاء وهبي النجمة اللبنانية مازالت إطلالاتها المختلفة التي تظهر بها كل فترة؛ حديث الجمهور، حيث تحرص على مشاركة المتابعين على انستجرام بصور لها من أحدث ظهور.

تفاصيل أحدث إطلالات هيفاء وهبي الشتوية

ونشرت هيفاء خلال الساعات الماضية، صورة جديدة لها من أحد إطلالاتها خلال تواجدها في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تألقت في إطلالة شتوية عملية من توقيع دار أزياء Valentino، حيث ارتدت جاكيت منفوخ ومطبعا بلوجو دار الأزياء الشهيرة، وبألوان متداخلة من البني والبيج والأسود، وبسحاب أمامي، ويبلغ سعره حوالي 2602 دولار أمريكي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

سعر أحدث إطلالة لهيفاء وهبي

وارتدت هيفاء أسفل الجاكيت، توب من الماركة نفسها، باللونين الأبيض والأسود، وسروال من الجينز الفاتح، واستكملت أناقتها بحقيبة وحذاء باللون الكريمي المرصع ببعض القطع الذهبية، حيث بلغ سعر الحقيبة ما يقرب من 2828 دولار، فيما بلغ سعر الحذاء ما يقرب من 1006 دولار.

واستعرضت هيفاء وهبي أناقتها في الصور التي نشرتها، ونالت تلك الإطلالة الشتوية إعجاب قطاع كبير من متابعيها الذين أشادوا بذوقها في اختيار أزيائها، وحرصها على اختيار أزياء شتوية عملية ومريحة.

هيفاء وهبي بإطلالات مميزة

ومؤخرًا أيضًا كانت النجمة اللبنانية قد خطفت الأنظار بعد أن ظهرت بإطلالة كلاسيكية شتوية، ارتدت فيها توب وسروال باللون البني الفاتح، وفوقهما بليزر قصير باللون النحاسي الغامق، ونسقت معهما حقيبة بنية متوسطة الحجم وحذاء مكشوف بكعب عال باللون الأسود، وسرقت أنظار متابعيها بتلك الإطلالة التي أبرزت رشاقتها وجمالها.

ودائمًا ما تشارك هيفاء وهبي المتابعين على انستجرام بصورها وإطلالاتها المميزة واللافتة، والتي تتنوع ما بين أزياء السهرات أو الإطلالات العملية التي تتسم جميعها بالأناقة والرقي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)