الصور الأولى من إطلالات النجمات على السجادة الحمراء في ختام "البحر الأحمر السينمائي"..الظهور الأول لياسمين صبري ونعومي كامبل

إطلالات ساحرة أطلت بها العديد من النجمات في حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي المقام في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وكان من أبرز النجمات اللاتي ظهرن في الصور الأولى على السجادة الحمراء الفنانة ياسمين صبري، وسلمى أبو ضيف، وفاطمة البنوي.

ياسمين صبري بإطلالة ساحرة في ختام مهرجان البحر الأحمر

ياسمين صبري أطلت على السجادة الحمراء في حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي بجدة بإطلالة ساحرة وناعمة بتصميم فخم حيث تألقت بفستان طويل باللون الزهري الشاحب بقماش شفاف مطرز بأسلوب متطاير فاخر، وقد صمم الفستان بياقة مربعة وعقدة جانبية يتفرع منها ثنيات ناعمة تلف خصر الفنانة المصرية بشكل ساحر، وتميز الفستان بوشاح طويل ينسدل من أكتافها بكل نعومة وفخامة على الريد كاربت. واكتملت أناقة ياسمين صبري بتسريحة الشعر المسحوب للخلف من الأمام والمنسدل من الخلف بخصلات مموجة زادتها جمالا وأنوثة.

إطلالة سلمى أبو ضيف في ختام مهرجان البحر الأحمر

سلمى أبو ضيف خطفت الأنظار بإطلالة جذابة ومميزة على السجادة الحمراء في حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي، حيث سحرت متابعيها بجمبسوت أسود مرصع بخرز ذهبي براق منسدل من كامل الجمبسوت الذي صمم بياقة عالية وأكمام طويلة واسعة وخصر محدد بحزام أسود عريض، كما تميز بفتحة جريئة عند منطقة الصدر، واعتمدت سلمى أبو ضيف مع اطلالتها الملفتة تسريحة الشعر المالس المنسدل خلف ضهرها بكل نعومة.

إطلالة سلمى أبو ضيف

فاطمة البنوي بإطلالة أنيقة

فاطمة البنوي توهجت على الريد كاربت بإطلالة ساحرة وناعمة باللون الأبيض، حيث تألقت بفستان طويل مرصع بتطريزات براقة متناثرة بشكل جذاب، كما صمم الفستان بقصة واسعة وياقة مرتفعة وأكمام طويلة منتفخة وشفافة أضفت على إطلالتها سحرا ونعومة.

إطلالة  فاطمة البنوي
إطلالة  فاطمة البنوي

ريا أبي راشد تتألق بالفستان الأحمر

ريا ابي راشد بدت جذابة وفاتنة على الريدكاربت في حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي بفستانها الأحمر المرصع بحبات الباييت المتناثرة بشكل مبهر، والذي تميز بتصميم جذاب بياقة مرتفعة وشفافة مزينة بعقدة على جانبها أضفت على الإطلالة منظرا أنيقا، وأكمام طويلة منتفخة شفافة ومرصعة أيضا، وزينت ريا ابي راشد خصرها بحزام أحمر رفيع، واعتمدت تسريحة الشعر المسحوب للخلف على شكل ذيل حصان مما زادها أنوثة وجمالا.

إطلالة ريا أبي راشد
إطلالة ريا أبي راشد

درة بإطلالة ملفتة بالفستان الأزرق

درة أطلت على السجادة الحمراء في حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي بأناقتها المعتادة حيث خطفت الأنظار بفستان باللون الأزرق الملكي الجذاب والمرصع بتطريزات براقة فخمة تغطي الفستان بأسلوب ملفت، وتميز الفستان بوشاح يغطي رقبتها وكتفيها وينسدل بكل فخامة على السجادة الحمراء، كما صمم الفستان بحزام رفيع من القماش يبرز رشاقة الفنانة التونسية، وقد اكتملت إطلالتها بتسريحة الشعر المرفوع على شكل ذيل حصان.

إطلالة درة
إطلالة درة

ناعومي كامبل تطل بالأبيض على السجادة الحمراء

ناعومي كامبل أطلت بالأبيض على السجادة الحمراء حيث بدت ساحرة بفستان طويل مرصع بالكريستال البراق الذي يغطي كامل الفستان من الناحية العلوية بشكل جذاب، ثم ينسدل الفستان من الأسفل بقصة واسعة بكسرات زادته سحرا وجاذبية، وكلمسة أنثوية ناعمة تزينت ناعومي بوشاح أبيض شفاف يغطي كتفيها ومربوط بعقدة جانبية. وتركت شعرها الداكن منسدلا بكل أنوثة وجاذبية على كتفيها.

إطلالة نعومي كامبل
إطلالة ناعومي كامبل

الصور مأخوذة من حساب مهرجان البحر الأحمر على "انستجرام".