إطلالات جريئة للصبايا مستوحاة من جويل مردينيان

تلفت جويل ماردينيان الأنظار بإطلالات جريئة من خلال الصور التي تنشرها على صفحتها على إنستقرام وتشارك فيها متابيعها. وغالباً ما تختار جويل إطلالات جريئة خلال العطلات التي تمضيها في فرنسا، وكذلك في إختيار فساتين السهرة.

تابعي معنا بالصور إطلالات جريئة للصبايا مستوحاة من جويل مردينيان.

أطلت بالفستان الأسود القصير نسّقت معه المعطف الفرو

إطلالات جريئة للسهرات من جويل مردينيان

لمناسبة الإحتفال بالذكرى الثلاثين لتأسيس MBC GROUP تألقت جويل ماردينيان بفستانٍ أحمر طويل تميّز بقصة الياقة العالية لكنه جاء مكشوفاً عند الظهر ومع شق جانبي عال، وهو من توقيع Marwan & Khaled، نسّقت معه حذاءً مفتوحاً من علامة René Caovilla بتفصيل يلتف حول الكاحل والساق، وحقيبة يد من الجلد باللون الأحمر من علامة Hermes. وباللون الأحمر، أطلت في فرنسا بفستان تميّز بقماش الستان وقصة الصدر المكشوفة مع الشق الجانبي، نسّقت معه الجزمة السوداء.

كذلك إختارت جويل فستان السهرة باللون الزهري الذي جاء من دون أكمام نسّقت معه الصندل والحقيبة باللون الفضيّ. ومؤخراً خلال قضائها العطلة في فرنسا، أطلت بالفستان الأسود القصير نسّقت معه المعطف الفرو.

تألقت جويل ماردينيان بفستانٍ أحمر طويل من توقيع Marwan & Khaled

إطلالات جريئة وكاجول

إستوحي من جويل ماردينيان إطلالات جريئة كاجول أيضاً، فقد تألقت في إحدى صورها بلوك كامل بدرجات اللون البنيّ، فإختارت الجمبسوت الضيق والذي أظهر قوامها الرشيق، نسّقت معه الجزمة المخمل ذات الساق العالية التي تتخطى الركبة، إضافة إلى الجاكيت الجلد وحقيبة Hermes. وفي لوك كاجول آخر، أطلت بالكروب توب الأسود مع البنطلون الواسع بنقشة الفهد، وأكملت اللوك بالجزمة السوداء بأسلوب عسكريّ.

إختارت الجمبسوت الضيق والذي أظهر قوامها الرشيق

إستوحي إطلالات جريئة كاجول أو للسهرات من وحي جويل ماردينيان.