صور إطلالات ليلى كولينز تحيي أناقة اللون الأسود في أحدث ظهور لها

اطلالات ليلى كولينز الاخيرة بدت في غاية الاناقة والرقي مع احيائها موضة اللون الاسود في اطلالتين مختلفتين في احدث ظهور لها. فاطلعي على اطلالات ليلى كولينز بالتصاميم السوداء وكوني على خطاها مواكبة لأجدد صيحات الموضة.

اليك صور اطلالات ليلى كولينز التي نشرتها على حسابها الخاص على انستغرام، لتحيي من خلالها أناقة اللون الاسود في احدث ظهور لها.

اطلالات ليلى كولينز بموضة الشورت

اطلالات ليلى كولينز بموضة الشورت

اطلالات ليلى كولينز لفتت الانظار حين اختارت موضة الشورت القصير باللون الاسود والبارز من خلال طبقات الاقمشة المنسدل على الجوانب بكثير من الانوثة والتميّز. ومع هذه القطعة نسّقت ليلى كولينز الشورت مع التوب المستقيمة والبارزة بالخطوط المقلمة بلوني الابيض والاسود، ولم تتخلى في هذه الاطلالة عن صيحة الكاب الاسود الواسع والمنسدل أسفل الخصر بأسلوب شبابي لا يخف الاكمام الطويلة ويضمن لك اطلالة ساحرة وخارجة عن المألوف على طريقتها. كما اختارت ليلى كولينز موضة الحذاء الاسود اللماع الذي يصل الى حدود الكاحل مع الكعب العريض والباند الكريستالي البارز من الجهة الامامية للحذاء.

اطلالات ليلى كولينز بموضة التنورة السوداء

اطلالات ليلى كولينز بموضة التنورة السوداء

وفي اطلالات ليلى كولينز الثانية، اختارت موضة التنورة السوداء المخملية والمتناسقة مع أقمشة التول الشفافة، ونسّقتها مع الكروب توب القصيرة جداً والمتداخلة مع أقمشة الموسلين التي تظهر مفاتن الجسم، الى جانب الياقة العالية. وفي هذه الاطلالة ايضاً، تألقت بموضة البلايزر الفضفاضة السوداء مع القبة العريضة، الى جانب تحديد الملابس بالحزام المجعد اعلى الخصر لضمان اطلالة أنيقة وملفتة للنظر في ساعات النهار.