فساتين سهرة مرصعة لحفلات رأس السنة 2022 من وحي النجمات

فساتين سهرة مرصعة لحفلات رأس السنة 2022 تجعل اناقتك محط انظار الجميع مع انتقاء من اهم الماركات العالمية التصاميم المتنوعة والملفتة. لذلك لا بد أن تنتقي احدث موديلات فساتين سهرة مرصعة وفاخرة بألوان وقصات مختلفة، لتكوني عصرية ومواكبة للموضة.

اليوم واكبي بالصور احدث صيحات فساتين سهرة مرصعة لحفلات رأس السنة 2022 لتكون من اختيارك من وحي اطلالات النجمات العربيات.

فساتين سهرة مرصعة بالسلاسل الذهبية

فساتين سهرة مرصعة بالسلاسل الذهبية

فساتين سهرة مرصعة بالاحجار الكريمة والسلاسل الذهبية، اختاريها بأسلوب الجميلة مهيرة عبدالعزيز مع التصميم القصير والمستقيم بتوقيع دار ABBAS HARAJLI، الى جانب الياقة العالية والدائرية وموضة الاكمام الواسعة والشفافة. كما اختاري لحفلات رأس السنة 2022 فساتين سهرة مرصعة فساتين سهرة مرصعة بالسلاسل الفضية المستقيمة مع تدرجات اللون البفسجي بأسلوبها أيضاً، لتكون من اختيارك بتوقيع المصمم طوني ورد. كما يمكنك اختيار من وحي اطلالة نوال الزغبي اجمل موديلات فساتين سهرة مرصعة بالسلاسل الذهبية البراقة والرفيعة لتتألقي بها على طريقتها مع قصة الكتف الواحد العريض والاقمشة المنسدلة على كتف واحد بتوقيع دار La Bourjoisie.

فساتين سهرة مرصعة بالسلاسل الفضية

فساتين سهرة مرصعة بالسلاسل الفضية

ومن أجمل اختياراتك لحفلات رأس السنة 2022، اختيار من وحي اطلالات مايا دياب موضة الفستان الزهري القصير من جهة والمنسدل من جهة أخرى مع الخطوط الزهرية البراقة والبارزة بخطوط هندسية لضمان اطلالة ساحرة وتظهر مفاتن الجسم. كما سحرتنا اجمل اطلالات درة زروق بفساتين سهرة مرصعة بالحبيبات الفاخرة والملونة مع حبيبات الخرز النافرة والهندسية بتوقيع زهير مراد. ومن أجمل اطلالات حفلات رأس السنة 2022، تألقك بموضة فساتين سهرة نيلية مرصعة بحبيبات كريستالية نافرة باللون الفضي على طريقة النجمة بلقيس فتحي بتوقيع المصمم رامي قاضي.