كيت ميدلتون Lady in red بإطلالة أنيقة وراقية

إطلالة كيت ميدلتون بدت إحتفالية بإمتياز وفي غاية الأناقة والرقيّ كالعادة، وفي كل مرّة تعتمد فيها إطلالة كيت ميدلتون اللون الأحمر تنجح بأن تخطف الأنظار كما أنها إعتمدت هذا اللون مؤخراً في العديد من اللوكات المختلفة سواء فستان السهرة، المعاطف، وحتى التنانير.

أكملت الإطلالة بحذاء مخمليّ من Gianvito Rossi وحقيبة كلاتش من Miu Miu

إطلالة كيت ميدلتون ساحرة بالأحمر

يوم أمس الأربعاء، وصلت دوقة كمبريدج إلى وستمنستر أبي، حيث تزوجت مع الأمير ويليام قبل 10 سنوات، برفقة زوجها وأفراد آخرين من العائلة المالكة لحضور حفل موسيقي الهدف منه توجيه تحية إلى الأفراد والمنظمات الذين دعموا مجتمعاتهم طوال فترة وباء كوفيد 19.

وصلت كيت بمعطف أحمر ساحر من تصميم Catherine Walker تميّز بالقصة الـA line مع الياقة التي تزيّنها عقدة كبيرة وتحته فستان باللون نفسه، وأكملت الإطلالة بحذاء مخمليّ أحمر من مجموعة Gianvito Rossi وحقيبة كلاتش من Miu Miu باللون الأحمر أيضاً. كما إختارت أقراطاً تعود للملكة إليزابيث، وقد تكون لفتة جميلة من كيت خصوصاً أن الملكة تغيّبت عن المناسبة. وتألقت بشعرها المموج والمنسدل، مع مكياج ناعم.

كيت ميدلتون Lady in red بإطلالة أنيقة وراقية

قد تبدو إطلالة كيت ميدلتون مألوفة كثيراً، والسبب أن دوقة كمبريدج تملك المعطف نفسه لكن باللون الأسود.

عدد من أفراد العائلة الملكية وعائلة كيت ميدلتون حضروا أيضاً الحفل، ولهذه المناسبة تألقت الأميرة بياتريس بالمعطف البيج من ماركة The Fold الذي تميّز بقصته الضيقة عند الخصر مع تنورة واسعو، وقد نسّقت معه حقيبة يد وأكسسوار شعر باللون الأحمر الداكن. أما شقيقتها الأميرة أوجيني فقد نسّقت فوق فستان أسود قصير معطفاً باللون الأخضر من تصميم Chloé تميّز بقصة الأكمام على شكل كاب ونسّقت مع اللوك كلاتش أسود وجزمة ذات ساق عالية.

تألقت الأميرة بياتريس بالمعطف البيج من ماركة The Fold

والدة وشقيقة دوقة كمبريدج ووالدها كانوا أيضاً بين الحضور، والدة كيت أطلت بمعطف بنيّ بطول ماكسي، في حين تألقت شقيقتها بيبا بمعطف أنيق أخضر نسّقت معه الحذاء الستيليتو الأسود.

ومن الحضور أيضاً، دوقة ويسكس التي إختارت معطفاً من مجموعة Victoria Beckham نسّقت معه التوب الأخضر والبنطلون الأبيض، كذلك زارا تندال التي أطلت بالمعطف التويد الأنيق من مجموعة Really Wild نسّقته مع البنطلون الأسود الكلاسيكي.