صور إطلالة كيم كارداشيان في People's Choice Awards تُثبت سبب إختيارها أيقونة للموضة

تألقت النجمات في حفل 2021 People's Choice Awards، لكن إطلالة كيم كارداشيان بالتحديد خطفت الأنظار وأثبتت سبب فوزها بجائزة أيقونة الموضة لهذا العام. فرائدة الأعمال، ومصممة الأزياء ليست غريبة عن عالم الموضة حتى أنها باتت مصدراً لإلهام للكثيرين. وكالعادة تصدّرت إطلالة كيم كارداشيان العناوين، فإليكم كل التفاصيل.

أطلت كيم بلوك من توقيع دار Balenciaga

إطلالة كيم كارداشيان في People's Choice Awards

تميّزت إطلالة كيم في حفل جوائز People's Choice Awards بإختيار اللون الأسود وهو الأحبّ إلى قلب النجمة وبلوك من توقيع دار Balenciaga بالتأكيد. فأطلت بفستان قصير تميّز بقماش الدانتيل وقصة الياقة العالية مع الأكمام الطويلة والقفازات، وأكملت اللوك ببنطلون ضيق وجزمة ذات الساق الطويل. وزيّنت كيم اللوك بنظارات سوداء بتصميم عصريّ وأقراط متدلية كبيرة ومرصّعة بالأحجار الكريمة.

وتم تكريم كارداشيان لما تقدّمه لعالم الموضة ونجاحها التجاري غير المسبوق وإحداث تحويل في صناعة الأزياء من خلال تصاميمها المبتكرة وأسلوبها في تحديد الاتجاهات على مدار العقد الماضي.

تألقت كريس بالبدلة المخمل باللون الأحمر أما كلوي فأطلت بفستان فضيّ قصير

وفي وقت إختارت كيم اللون الأسود لإطلالتها، تألقت والدتها كريس بالبدلة المخمل باللون الأحمر، أما كلوي فأطلت بفستان فضيّ قصير.

وتعليقاً على حصولها على الجائزة علّقت كيم عبر إنستقرام " People’s Choice Award! جائزة أيقونة الموضة وأفضل برنامج تلفزيوني واقعي! أشعر بالتواضع وأتشرّف للغاية والأشخاص الذين صوتوا!!! شكر خاص أيضًا لـ Demna وفريق Balenciaga على عام من الإطلالات الأيقونية.... قصدت أن أدرج ذلك في خطابي الليلة الماضية ولكن الوقت نفد."

زيّنت كيم اللوك بنظارات سوداء بتصميم عصريّ وأقراط متدلية كبيرة

ليس غريباً حصول كيم كارداشيان على هذه الجائزة، فقد أثرّت إطلالة كيم كارداشيان لما يقرب من عقدين من الزمن، على إتجاهات الموضة العالمية، وعززت نفسها كقوة لا يستهان بها في صناعة الأزياء. كما تشتهر كيم في صناعة الأزياء والجمال بمشاريعها التجارية الناجحة وشراكاتها. ففي سبتمبر 2019، أطلقت علامتها التجارية المشهور SKIMS ، والتي تم تقييمها مؤخرًا بأكثر من مليار دولار، إلى جانب علامتي التجميل KKW BEAUTY و KKW Fragrance ، والتي تم إطلاقها في عام 2017.