ليلى علوي نجمة السجادة الحمراء..شاهدوا أناقتها في المهرجانات العربية وأحدثها "البحر الأحمر السينمائي"

ليلى علوي النجمة المصرية تعتبر أحد أبرز النجمات التي تخطف أنظار الجميع بمجرد ظهورها في أي فعالية فنية وتصبح حديث الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، سواء بسبب حديثها عن أعمالها أو بسبب إطلالاتها المختلفة التي تنال إعجاب الجمهور.

ليلى علوي تألقت خلال الأشهر القليلة الماضية بإطلالات مميزة ومختلفة خلال ظهورها في 3 مهرجانات سينمائية تعد من أشهر المهرجانات في الوطن العربي، وهم مهرجان القاهرة السينمائي الدولية بدورته الـ43، ومهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، ومهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته الافتتاحية التي مازالت مقامة حاليًا بالمملكة العربية السعودية.

إطلالات ليلى علوي في مهرجان الجونة

إطلالات ليلى علوي في المهرجانات الثلاثة باتت حديث الجمهور، الذي أشاد بذوقها في اختيارات أزيائها التي تناسب عمرها وشكل جسمها، وتظهرها بمظهر رائع وجذاب، ففي مهرجان الجونة تألقت بأكثر من فستان أنيق، حيث ارتدت في أحد المرات فستان براق ومجسم باللون الفضي الغامق من تصميم يوسف الجسمي، وتميز بأكمامه الطويلة للغاية التي امتد طولها حتى نهاية الفستان، كما تميز بوجود فتحة ساق أمامية، وأبرز الفستان جمال وجاذبية النجمة المصرية.

فيما ظهرت ليلى علوي أيضًا في أحد فعاليات مهرجان الجونة بفستان مميز باللون الفوشيا، بأكتاف عريضة مزينة بالكرانيش من نفس خامة الفستان، وتميز أيضًا ببساطة تصميمه يث انسدل من عند الخصر واسعًا قليلًا ليبرز رشاقتها، كما وضعت وشاحًا من نفس اللون على كتفيها، واستعانت مع تلك الإطلالة المميزة بحقيبة يد صغيرة بألوان كثيرة ومتداخلة.

ليلى علوي تتألق بجمبسوت لافت في مهرجان القاهرة السينمائي

وفي يوم آخر ظهرت بفستان أسود قصير من Valentino تميز بأكمامه الشيفون الطويلة، وتزين بالنقشات البيضاء عند منطقة الصدر والذراعين، وهي الإطلالة التي نالت تفاعل جمهورها معها وقتها ولاقت إعجابهم.

أما في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، فتألقت النجمة ليلى علوي بجمبسوت مميز باللون الأسود من تصميم هاني البحيري، حيث جاء تصميم الجمبسوت من الأعلى بصيحة الأكتاف البارزة التي انسدلت منها الأكمام على هيئة وشاح طويلة، وتزين الزي ببعض النقشات الذهبية اللافتة عند منطقة الصدر والخصر، وأمسكت النجمة المصرية بحقيبة سوداء صغيرة.

ليلى علوي بإطلالات ملكية في مهرجان البحر الأحمر

أما في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي بالمملكة العربية السعودية، فخطفت ليلى علوي الأنظار حيث ظهرت بفستان طويل باللون الأبيض، وبأكتاف بارزة مزودة بوشاح طويل منسدلًا منها، ومزينًا برسومات ذهبية، والفستان جاء من توقيع مصمم الأزياء العالمي زهير مراد، فيما ارتدت في ثاني أيام المهرجان فستانًا باللون الأسود من تصميم ليث معلوف، وتميز الفستان بأكتافه المنسدلة على هيئة وشاح إلى أسفل، كما جاء منفوشًا قليلًا بداية من منطقة الخصر، فيما جاء قماش الفستان من الأسفل والذراعين مطبعًا بالورود الملونة الصغيرة، كما أكملت تلك الإطلالة الملكية بحقيبة يد صغيرة من اللون الأسود.
  

صور مهرجاني الجونة والقاهرة من حساب ليلى علوي بانستجرام