اطلالات عصرية للصبايا مستوحاة من سينتيا صمؤيل

 

تتمتع الممثلة الشابة سينتيا صمؤيل باسلوب مميز في الموضة حيث أن اطلالاتها دائماً ما تكون شبابية وملفتة فيها مزيج من الأنوثة مع الجرئة واليوم جمعنا بالصور أفكار اطلالات عصرية للصبايا مستوحاة من اطلالاتها التي اعتمدتها في مختلف المناسبات الكاجوال منها والرسمية.

 

تنسيق شبابي في الجينز اعتمدته سينتيا صمؤيل

اعتمدت سينتيا صمؤيل اطلالة مريحة كاجوال لمشوار صباحي وقد اختارت فيها بنطلون جينز أزرق بقصة أرجل واسعة مع سويتر قطنية مزينة برسمة سمايلي فيس وأكملت اللوك بحذاء أسود من الجلد ونظارات شمسية عصرية وبعض المجوهرات الذهبية.

بنطلون جينز اعتمدته سينتيا صامويل مع سويتو قطنية
بنطلون جينز اعتمدته سينتيا صمؤيل مع سويتر قطنية

 

لوك كاجوال باللون البيج اعتمدته سينتيا صامويل

نسقت سينتيا صمؤيل اطلالة شبابية باللون البيج وكانت عبارة عن بنطلون قماشي خصر عالي وله مطاط عند الكاحل مع جاكيت من نفس اللون ومعهما اعتمدت تيشرت وحذاء رياضي باللون الأبيض وأكملت اللوك بحقيبة يد من الجلد البيج من شانيل CHANEL.

‎⁨تنسيق كاجوال باللون البيج اعتمدته سينتيا صامويل
‎⁨تنسيق كاجوال باللون البيج اعتمدته سينتيا صمؤيل

 

اطلالة أنيقة بالاسود تألقت بها سينتيا صمؤيل

تألقت سينتيا صمؤيل باطلالة أنيقة من فالنتنينو Valentino وكانت عبارة عن فستان باللون الاسود ياقته عالية وله شق أمامي مزين بالريش، وزينت خصره بحزام عريض له بكلة معدنية ذهبية. ومن تحته نسقت قميص أبيض وجزمة طويلة من الجلد الاسود.

اطلالة أنيقة باللون الاسود من فالنتينو تألقت بها سينتيا صامويل
اطلالة أنيقة باللون الاسود من فالنتينو تألقت بها سينتيا صمؤيل

 

اطلالات عصرية للصبايا مستوحاة من سينتيا صمؤيل جمعناها بالصور لتستلهمي أفكار مميزة لمختلف المناسبات هذا الموسم الكاجوال منها والرسمية.