الأناقة والرقي عنوان إطلالات النجمات في حفل دار بولغاري

لعرض مجموعة المجوهرات الراقية الجديدة Magnifica، خطفت إطلالات النجمات في حفل بولغاري الأنظار بالفساتين الأنيقة والراقية المزيّنة بالشك الساحر، ومع المجوهرات المصممة بإتقان إكتملت إطلالات النجمات اللواتي تألقن في حفل علامة بولغاري الذي جرى في دبي.

من أسيل عمران، إلى منى زكي وريا أبي راشد وغيرهن، إليكنّ أبرز إطلالات النجمات في حفل بولغاري.

منى زكي خطفت الأنظار بفستان فضيّ من تصميم زهير مراد تميّز بقصة الأكتاف الأوف شولدرز

إطلالات النجمات في حفل بولغاري المزيّنة بالشك الراقي

المصمم اللبناني العالمي زهير مراد وقّع عدد من إطلالات النجمات في حفل بولغاري فكان الشكّ إضافة إلى التصميم الراقي جامعاً في ما بينهنّ. منى زكي خطفت الأنظار بفستان فضيّ تميّز بقصة الأكتاف الأوف شولدرز مع التنورة بقصة الـA line. أما أسيل عمران فبدت بغاية الأناقة بفستان السهرة الطويل مع الشكّ الذهبيّ والأكمام الشفافة الطويلة مع الريش عند طرفها إضافة إلى الخصر، كما تميّز بالتصميم بالشق الجانبي، ونسّقت مع اللوك حقيبة باللون الأسود ومجوهرات ماسية راقية من بولغاري. من جهتها، تألقت ريا أبي راشد بفستان أخضر نسّقت معه حقيبة ومجوهرات مميّزة من تصميم دار Bulgari.

أسيل عمران بدت بغاية الأناقة بفستان السهرة الطويل مع الشكّ الذهبيّ

إطلالات النجمات في حفل بولغاري بتصاميم عصرية مميّزة

ومن إطلالات النجمات في حفل بولغاري التي خطفت الأنظار على السجادة الذهبية، مي عمر التي إختارت فستان أخضر مخمليّ مع الشق الجانبي الجريء وزيّنت اللوك بمجوهرات من بولغاري، كذلك أطلت ديالا مكي بفستان من تصميم ياسمين حوا تميّز باللون الأزرق النيلي الأنيق. وباللون الأحمر بدت إطلالة كارن وازن ساحرة بالفستان الطويل مع قصة الأكمام المنفوخة والشق الجانبي.

بدت إطلالة كارن وازن ساحرة بالفستان الطويل مع قصة الأكمام المنفوخة

تابعي معنا بالصور أبرز إطلالات النجمات في حفل بولغاري لإطلاق مجموعة Magnifica.