صور 7 إطلالات ملفتة في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي..نيللي كريم وزوجها بالأحمر

مهرجان البحرالأحمر شهد حفل افتتاحه ظهور العديد من النجمات بإطلالات ملفتة وجريئة على السجادة الحمراء التي أثارت اهتمام الجمهور على وسائل التواصل الاجتماعي وتم تداولها بشكل واسع.

هند صبري بإطلالة راقية في مهرجان البحر الأحمر

هند صبري بدت ساحرة على السجادة الحمراء بإطلالة محتشمة بفستان أبيض طويل صمم بجزء داخلي تميز بقصة ضيقة وياقة دائرية، محدد عند الخصر بحزام براق يعلوها طبقة شفافة على شكل كاب طويل بكسرات جذابة يلف جسد الفنانة التونسية بشكل ناعم وملفت، وتزينت هند صبري مع إطلالتها بإكسسوارات ماسية ضخمة وملفتة للنظر.

هند صبري بإطلالة محتمشة في مهرجان البحر الأحمر
هند صبري بإطلالة محتمشة في مهرجان البحر الأحمر

نيللي كريم ببدلة نسائية براقة

نيللي كريم أبهرت متابعيها بإطلالة عصرية جذابة على السجادة الحمراء حيث توهجت ببدلة نسائية مرصعة بالكامل بالباييت البراق باللون الأحمر الجذاب، مكونة من بنطلون بقصة الخصر العالي والأرجل الواسعة، وجاكيت قصيرمرصع أيضا نسقته مع توب أسود، وتركت نيللي شعرها المموج منسدلا على ظهرها بطريقة مميزة كما نسقت ملابسها مع زوجها هشام عاشور الذي ظهر بجاكيت أحمر كذلك.

نيللي كريم بالبدلة النسائية الحمراء
نيللي كريم ببدلة نسائية براقة

بشرى بإطلالة بيضاء جريئة

بشرى تألقت بفستان أبيض طويل مصمم من الناحية العلوية على شكل جاكيت بياقة عريضة بفتحة جريئة تكشف عن توب براق أسفلها، كما تميز الفستان بقصة طويلة فضفاضة، وزينت بشرى خصرها بحزام أبيض عريض، واكتملت أناقتها بتسريحة الشعر المسحوب إلى الخلف على شكل كعكة منخفضة مع خصلات الشعر المموجة من الأمام بشكل ناعم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)

إطلالة ملفتة للفنانة سارة طيبة

سارة طيبة الفنانة السعودية تألقت على الريدكاربت بإطلالة ملفتة حيث خطفت الأنظار بفستان أسود طويل مزين في أسفله بتطريز ذهبي ضخم وبارز بأسلوب جذاب، كما اعتمدت سارة مع إطلالتها موضة القفاز الطويل، وتزينت بأكسسوار ذهبي للرأس باشكال صغيرة متطايرة بشكل ملفت.

إطلالة النجمة سارة طيبة
إطلالة النجمة سارة طيبة

إطلالة جريئة لفي فؤاد

في فؤاد الفنانة السعودية أطلت على السجادة الحمراء بإطلالة جريئة وغير تقليدية حيث تألقت بفستان طويل منفوش بقماش المخمل باللون الأخضر لمطرز بأشكال من وحي الطبيعة مؤلفة من ورود وأشكال حشرات متناثرة على الفستان بشكل ملفت، كما تزينت ببروش ذهبي ضخم، وتميز الفستان بأكتاف منسدلة وطبقة سفلية منتفخة باللون الأسود الشفاف.

إطلالة النجمة في فؤاد
إطلالة النجمة في فؤاد

صبا مبارك بإطلالة محتشمة

صبا مبارك بدت مشرقة على السجادة الحمراء بفستان مرصع ومحتشم باللون البيج والمطرز بشكل ناعم بخيوط فضية براقة بأسلوب ملفت، كما تميز بأكمامه الشفافة الملتصقة بالفستان أعطت إطلالتها منظرا جذابا، واعتمدت معها تسريحة الشعر نصف رفعة التي زادتها أناقة وأنوثة.

آلاء بلخي بإطلالة استثنائية

آلاء بلخي المدونة السعودية أطلت على السجادة الحمراء بإطلالة محتشمة مكونة من فستان فضفاض بتصميم بسيط نسقته مع عباية بيضاء مفتوحة صممت بقماش الحرير بأكمام واسعة متوسطة الطول، تميزت بطبعات مشرقة باللون الموف، ونسقت مع إطلالتها حقيبة يد كشفت أنها تعود لوالدتها.

إطلالة آلاء بلخي
إطلالة آلاء بلخي

الصور من حساب مهرجان البحر الأحمر والنجمات على "انستجرام"