أبرز إطلالات النجمات على السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي بجدة

النجمات خطفن الأنظار بإطلالاتهن على السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي في جدة بالمملكة العربية السعودية، وكان من أبرزهن الفنانة ليلى علوي التي تم تكريمها في حفل الافتتاح.

إطلالة فخمة لليلى علوي في افتتاح مهرجان البحر الأحمر

ليلى علوي نشرت عبر حسابها على "انستجرام" فيديو تظهر من خلاله بإطلالتها التي سحرت بها الجمهور أثناء تواجدها على السجادة الحمراء حيث تألقت بفستان أبيض طويل بقصة مستقيمة وأكمام قصيرة تميز بطبعة ذهبية بارزة على جانبه أعطت إطلالتها لمسة جمالية ملفتة، كما صمم الفستان بشكل مميز من ناحية أكتافه المنتفخة بشكل حاد يتدلى منها أكمام طويلة منسدلة على السجادة الحمراء بشكل ساحر زاد إطلالتها أنوثة وجاذبية.

ريم السعيدي تتألق بفستان باللون الأحمر

ريم السعيدي سحرت متابعيها بإطلالة أنيقة وناعمة على السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر، حيث أطلت بفستان طويل باللون الأحمر المائل إلى البوردو والمصمم من ناحية الصدر بالقماش المجعد الذي أضفى على طلتها سحرا اكتمل بحزام يلف خصرها الرشيق بحبات اللؤلؤ الملونة بنفس لون الفستان، كما ازدادت أناقة ريم السعيدي بوشاح طويل على شكل كاب يغطي كتفيها وينسدل بكل فخامة على السجادة الحمراء.

إطلالة ريم السعيدي في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر
إطلالة ريم السعيدي في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر

إلهام شاهين بإطلالة بروح شرقية

إلهام شاهين خطفت الأنظار على الريد كاربت بإطلالة مميزة بروح شرقية جذابة، حيث أطلت الفنانة المصرية بفستان أخضر طويل مصمم بقماش المخمل الفاخر بأكتاف منسدلة وأكمام قصيرة، ولفتت إطلالتها الأنظار بتطريزاتها الذهبية الفاخرة التي تغطي الفستان بطابع شرقي وتراثي فخم.

إطلالة إلهام شاهين في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر
إطلالة إلهام شاهين في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر

يسرا بإطلالة خاطفة باللون البنفسجي

يسرا لفتت الأنظار بإطلالة خاطفة باللون البنفسجي حيث تألقت بفستان مرصع بتطريزات ذهبية مبهرة بقصة ضيقة من ناحية الصدر ثم تنسدل بشكل فضفاض من الأسفل، كما تميز بأكتاف ناعمة منسدلة واكتملت أناقة النجمة المصرية بوشاح باللون البيج المزين بقماش الدونتيل الفاخر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youssra يسرا (@youssra)

إطلالة ليلى العبدالله وإلهام علي في مهرجان البحر الأحمر

ليلى العبد الله تألقت في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي بإطلالة ناعمة بفستان حريري طويل باللون الكريمي الناعم تميز بأكمامه الطويلة المتدلية على الأرض بأسلوب فاخر، كما زين الفستان في منتصفه بشراشيب طويلة براقة تصل لأسفل الركبة.

إطلالة ليلى العبدالله في مهرجان البحر الأحمر
إطلالة ليلى العبدالله في مهرجان البحر الأحمر

إلهام علي تألقت كذلك بإطلالة ساحرة بفستان منفوش طويل باللون الأحمر والذي تميز بأكتاف منسدلة وأكمام طويلة على شكل قفاز شفاف بثنيات ناعمة أعطى إطلالتها لمسة أنثوية عصرية، كما تميز الفستان من ناحية الصدر بتصميم متداخل تغطيه ثنيات بشكل ناعم، وينسدل الفستان بشكل منفوش من وحي الأميرات تغطيه كليا كشكشة هادئة متدلية بشكل أنثوي جذاب.

إطلالة إلهام علي في مهرجان البحر الأحمر
إطلالة إلهام علي في مهرجان البحر الأحمر

الصور مأخوذة من حساب مهرجان البحر الأحمر والنجمات على "انستجرام".