أحدث إطلالات جينيفر لورانس تظهر حملها بشكل ملفت وجريء

اطلالات جينيفر لورانس الاخيرة بدت في غاية الاناقة والجاذبية خلال العرض الاولي لفيلم Don't Look Up في نيويورك. فسحرتنا اطلالات جينيفر لورانس بفستان سهرة فاخر أظهر حملها بشكل ملفت وجريء وأضفى المزيد من السحر والأنوثة الجريئة على اختياراتها.

شاهدي من خلال الصور، كيف خطفت اطلالة جينيفر لورانس جولي الأنظار بفستانها الساحر، وواكبي طريقة تنسيق هذا التصميم الراقي الذي برز مراحل الحمل المتقدمة.

فستان مريح وكريستالي

اطلالات جينيفر لورانس بفستان كريستالي

اطلالات جينيفر لورانس برزت من خلال اختيارها موضة فستان السهرة الفاخر بقصته المريحة والمستقيمة التي انسدلت الى الاسفل. فهذا التصميم الذي حمل توقيع دار Christian Dior تميّز بالقماش البراق الكريستالي والخطوط الفضية المستقيمة والبارزة بأقمشة الشك وتفاصيل التول الشفاف الذي يكشف بعض تفاصيل جسمها وبطنها البارز، الى جانب صيحة الياقة الدائرية والعالية وموضة الاكمام الطويلة المنسدلة الى الاسفل بأسلوب الكاب مع أقمشة البليسيه الساحرة التي تجعلها أكثر أناقة وسحراً.

موضة الاقراط المرصعة

اطلالات جينيفر لورانس بموضة الاقراط المرصعة

والبارز أن اطلالات جينيفر لورانس تخلّت عن الأكسسوارات البارزة والبراقة، واختارت موضة الاقراط المرصعة بالاحجار الكريمة. وحافظت على رسمات المكياج البرونزي القوي والبراق، الى جانب تسريحات الشعر المرفوع والمسحوب الى الخلف بطريقة تظهر فستانها الفاخر، وتضفي على أنوثتها جمالاً باهراً وساحراً.