النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

صور أحلام بإطلالة راقية في احتفالات اليوم الوطني الإماراتي الخمسين

إطلالة أحلام في حفلها بمتحف اللوفر بأبو ظبي
1 / 7
إطلالة أحلام في حفلها بمتحف اللوفر بأبو ظبي
أحدث إطلالة للنجمة الإماراتية أحلام
2 / 7
أحدث إطلالة للنجمة الإماراتية أحلام
إطلالة أحلام بفستان على شكل قفطان
3 / 7
إطلالة أحلام بفستان على شكل قفطان
أحلام بإطلالة فخمة خلال حفلها في أبو ظبي
4 / 7
أحلام بإطلالة فخمة خلال حفلها في أبو ظبي
إطلالة أحلام حديث الجمهور
5 / 7
إطلالة أحلام حديث الجمهور
إطلالة أحلام في حفل اليوم الوطني الإماراتي الـ50
6 / 7
إطلالة أحلام في حفل اليوم الوطني الإماراتي الـ50
إطلالة الملكة أحلام
7 / 7
إطلالة الملكة أحلام

أحلام أبهرت محبيها في العالم العربي، بأحدث إطلالة ظهرت بها خلال احتفالات اليوم الوطني الإماراتي الـ50 الذي أقيم في متحف اللوفر في ابو ظبي، ونالت الإطلالة استحسان قطاع كبير من جمهورها.

أحلام تسحر جمهورها بإطلالة فخمة

أحلام، النجمة الإماراتية، نشرت عبر حسابها على "انستجرام" مجموعة صور من إطلالتها التي ظهرت بها في حفلها بمتحف اللوفر بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي الـ50، وتوهجت أحلام على المسرح بإطلالة براقة فاخرة بتصميم فني مميز بلمسات تراثية فخمة بتوقيع المصمم العالمي زهير مراد، حيث تألقت الملكة بفستان على شكل قفطان أحمر طويل مطرز بخيوط ذهبية براقة بشكل شبكي يغطي الفستان بالكامل بشكل جذاب.

 كما تميز الفستان بأكمام طويلة متدلية وملتصقة بالفستان الذي صمم بقصة ضيقة تظهر رشاقتها، وزينت أطراف الأكمام وحدود الياقة التي اتخذت فتحة على شكل حرف V بقطع دائرية من الذهب الخالص أضفت على الإطلالة الكثير من الفخامة.

إطلالة أحلام في حفلها في متحف اللوفر
إطلالة أحلام في حفلها في متحف اللوفر

أحدث إطلالة للفنانة أحلام بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي

فستان أحلام تميز كذلك بشق في منتصفه بلمسة أنثوية، كما اكتملت أناقة أحلام باكسسوارات ذهبية ضخمة تتمتع بروح شرقية تتلاءم مع إطلالتها، وتركت شعرها الداكن منسدلا بشكل عفوي على اكتافها مما زادها جمالا وجاذبية على المسرح، وعلقت أحلام على صورها وقدمت التهنئة بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي فكتبت: " كل عام وإماراتنا الغالية تسعد بعيدها وهي تفاخر الأمم والدول بإنجازاتها وإسهاماتها ، كل عام وكل إماراتي ومقيم وزائر يحمد المولى عز وجل على خير النعم وأثمنها (نعمة الإمارات)".

إطلالة أحلام نالت كذلك اهتماما كبيرا من قبل متابعيها وكذلك النجوم الذين علق العديد منهم عليها وأبدوا إعجابهم بها ومن بينهم الفنانة لطيفة، وفرح يوسف، ونجوى.

إطلالات أحلام تكشف عن ذوقها المميز والفخم

أحلام عودت جمهورها ومتابعيها على ذوقها الراقي والمتميز في اختيار إطلالاتها واكسسواراتها، وقد خطفت الأنظار في أكثر من ظهور لها على المسرح باطلالات تراثية وعصرية تحبس الأنفاس حيث تألقت مؤخرا في اكسبو 2020 بفستان طويل باللون الأزرق الملكي بقماش المخمل الفاخر المطرز بالكامل بأسلوب اماراتي خليجي والمرصع بالمرايات وخيوط الذهب المعتقة من توقيع المصمم العالمي زهير مراد.

أحلام نشرت في الفترة الماضية أكثر من صورة عبر حسابها على "انستجرام" لإطلالة لها أثناء تواجدها في العاصمة الفرنسية باريس حيث خطفت النجمة الإماراتية الأضواء بإطلالة مسائية خريفية تجمع بين الأناقة والعصرية بالستايل البوهيمي الراقي، حيث تألقت الملكة ببلوزة مزركشة بأكمام طويلة بطبقات القماش المتدلية والواسعة وارتدت فوقها صدرية زرقاء مطرزة بالخيوط الذهبية بشكل ملفت، ونسقتها مع بنطلون أسود بأرجل واسعة بقصة الخصر العالي التي أبرزت رشاقتها.

الصور مأخوذة من حساب أحلام على "انستجرام".

×