إطلالات مميزة للصبايا من وحي السعودية دانا ملحس

اطلالات مميزة للصبايا استوحيها من وحي السعودية دانا ملحس التي تتألق بالعديد من التصاميم الكاجوال وصيحات الموضة اليومية التي تجعل اطلالتها خارجة عن المألوف. فانتقي اجمل اطلالات مميزة للصبايا بأسلوبها مع اجدد التصاميم الشبابية والملفتة للنظر.

رصدنا لك صور اجمل اطلالات مميزة للصبايا من وحي السعودية دانا ملحس، فما رأيك باختياراتها اليومية والساحرة.

اطلالات مميزة للصبايا بفساتين طويلة

اطلالات مميزة للصبايا بفساتين طويلة

اطلالات مميزة للصبايا من وحي السعودية دانا ملحس لفتت الانظار بموضة الفساتين الطويلة والمطبعة بالورود مع التألق بأجمل التصاميم المريحة والفضفاضة التي تبرز مع النقشات الملفتة والهندسية بأسلوب ساحر وشبابي. كما انتقي من اطلالة دانا ملحس موضة الفساتين البيضاء التي تبرز على شكل قميص طويلة بارزة وصولاً الى حدود الكاحل ومنسّقة مع موضة البوت الاسود عالي الساق بأسلوب خارج عن المألوف. كما برزت اطلالات دانا ملحس بموضة الفستان البرونزي الفاخر مع قماش الحرير اللماع بكثير من الانوثة والجاذبية.

اطلالات مميزة للصبايا بموضة البدلات البيضاء

اطلالات مميزة للصبايا بموضة البدلات البيضاء

ومن اجمل اطلالات دانا ملحس، عدم تخليها عن اطلالات مميزة للصبايا مع موضة البدلات البيضاء المريحة التي تبرز من خلال البنطلون المستقيم والجاكيت الطويلة. كما انتقي اجمل اطلالات مميزة للصبايا بموضة البنطلون الاسود الضيق والبارز بتفاصيل الشراريب العصرية من الاسفل والمنسقة مع الجاكيت القصيرة بطريقة بارزة وملفتة للنظر. واللافت في اطلالات دانا ملحس موضة البلايزر العصرية التي ارتدتها بكثير من الجاذبية على شكل فستان طويل غير محدد للجسم وبارز من خلال الازرار الامامية المستقيمة والملفتة للنظر لضمان اطلالات مميزة للصبايا.