النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

صور إطلالات ملفتة للنجمات على السجادة الحمراء لفيلم "غدوة" بمهرجان القاهرة وزوجة ظافر العابدين تخطف الأنظار

الفنانة درة ببدلة نسائية حمراء
1 / 7
الفنانة درة ببدلة نسائية حمراء
زوجة ظافر العابدين تخطف الانظار باطلالتها - الصورة من حساب مهرجان القاهرة بانستجرام
2 / 7
زوجة ظافر العابدين تخطف الانظار باطلالتها - الصورة من حساب مهرجان القاهرة بانستجرام
هبة السيسي بفستان ابيض مطرز
3 / 7
هبة السيسي بفستان ابيض مطرز
دارين حداد بجمبسوت اخضر
4 / 7
دارين حداد بجمبسوت اخضر
الهام شاهين بفستان مطبع بالورود
5 / 7
الهام شاهين بفستان مطبع بالورود
اروى جودة بفستان اسود انيق
6 / 7
اروى جودة بفستان اسود انيق
رنا رئيس بفستان بينك
7 / 7
رنا رئيس بفستان بينك

أقيم مساء أمس الخميس العرض الأول للفيلم التونسي "غدوة" للنجم ظافر العابدين ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ43، وسط حضور عدد كبير من النجمات اللاتي خطفن أنظار الجميع بإطلالاتهن المميزة خلال هذا اليوم.

درة

النجمة التونسية درة باتت حديث الجمهور بسبب ظهورها اللافت على السجادة الحمراء للفيلم قبل عرضه، وهي مرتدية بدلة نسائية كلاسيكية باللون الأحمر من HONAYDA، وحرصت على الحفاظ على أن يكون هذا هو اللون الوحيد بإطلالاتها، وتميزت البدلة بكونها فضفاضة قليلًا، واستعانت بدبوس ذهبي في أعلى ياقة القميص، وتركت شعرها الناعم منسدلً على كتفيها واستعانت بمجوهرات ماسية في يدها.

أروى جودة

النجمة أروى جودة تألقت على السجادة الحمراء لفيلم "غدوة" حيث ظهرت مرتدية فستان أنيق باللون الأسود بصيحة الكب، تميز ببساطته وفخامته، حيث لم توجد فيه تفاصيل كثيرة في تصميمه سوى فتحة ساق جانبية طويلة، وحرصت على ارتداء حذاء سادة باللون نفسه، وأمسكت حقيبة سوداء كذلك، فيما زينت تلك الإطلالة بعقد فخم ماسي، وتتدلى منه جوهرة أنيقة باللون الأحمر.

زوجة ظافر العابدين

زوجة النجم التونسي ظافر العابدين خطفت الأنظار بجمالها وأناقتها خلال الاحتفال بفيلم زوجها الجديد في مهرجان القاهرة السينمائي، حيث ارتدت فستانا باللون الأزرق المطرز بتطريزات لامعة على مختلف أنحائه باللون نفسه، كما تميز بأكتافه المنسدلة وأكمامه الطويلة، وتميز بكونه مجسمًا من بدايته حتى منطقة الركبة فانسدل واسعًا إلى أسفل، وزينت إطلالتها بحقيبة فضية صغيرة. 

إلهام شاهين ورنا رئيس

الفنانة إلهام شاهين واصلت ارتداء الفساتين المطبعة بالورود التي اشتهرت بها مؤخرا، حيث ظهرت بفستان أبيض ومنقوش بورود زرقاء وملونة كما خرجت قماش باللون الأزرق من عند منطقة الصدر ليغطي جزء من الذراعين على شكل أكتاف منسدلة، فيما ظهرت الفنانة الشابة رنا رئيس مرتدية فستان قصير باللون البينك، فضفاض من النصف العلوي وضيق من الأسفل، وواصلت بساطتها وارتدت حذاء طويل باللون الأبيض.

دارين حداد وهبة السيسي

الفنانة دارين حداد تألقت على السجادة الحمراء بجمبسوت باللون الأخضر اللامع الذي تميز بأكمامه الطويلة وفتحة رقبة على شكل حرف V، ووجود حزام عند الخصر من نفس خامة الجمبسوت، أما هبة السيسي فارتدت فستانًا باللون الأبيض ومطرزًا بفصوص من اللون نفسه، كما زينته بجوارب متوسطة الطول في يديها.
 

×