إطلالات للأم وابنتها من وحي مهيرة عبد العزيز احتفالاً بالعيد الوطني الإماراتي

تتميز الإعلامية مهيرة عبد العزيز بذوقها الرفيع عندما يتعلق الأمر بالموضة. ولا شك أن ابنتها يسما قد ورثت ذلك عنها ولطالما تظهر برفقتها بستايل ساحر وملهم ومتناسق في أكثرية الأوقات. احتفالاً بالعيد الوطني الإماراتي، جمعنا إطلالات مهيرة عبد العزيز مع ابنتها يسما لتشاهدي التناغم بينهما وتستوحي أنت أيضاً لوكات جميلة تعتمدينها مع ابنتك إذا كان لديك مناسبة مهمة احتفلاً بالعيد الوطني الإماراتي.

إطلالات للأم وابنتها

في آخر صورة نشرتها على حسابها عبر انستقرام، ظهرت مهيرة عبد العزيز مع إبنتها بلوك من وحي موسم الأعياد. فستان قصير لامع، مع بوتس عالي.

مهيرة عبد العزيز مع ابنتها يسما

نسقي مع ابنتك الفستان بطبعة عصرية وارتدي فوقه الكنزة الصوفي. كي تحلي هذه الإطلالة قومي بتسريحة الضفائر الأمامية مع الشعر المنسدل مثل تسريحة مهيرة عبد العزيز وابنتها.

مهيرة عبد العزيز مع ابنتها يسما

يمكنك أيضاً اختيار الفستان باللون البنفسجي الرائج أي بلون اللفندر والمصنوع من التول وتنسيق فستان متشابه مع ابنتك يكون فيه الكثير من الكشاكش التي تضفي أسلوباً مرحاً.

مهيرة عبد العزيز مع ابنتها يسما

احتفالاً بالعيد الوطني الإماراتي، يمكنك اختيار الفستان باللون الأبيض هذا اللون الموجود بالأصل في العلم الإماراتي.

مهيرة عبد العزيز مع ابنتها يسما

إذا كنت تريدين اعتماد سروال، فيمكنك اختيار السروال باللون الزهري مثل مهيرة عبد العزيز وابنتها. نسقي أيضاً مع هذه الإطلالة عصبة الرأس الكبيرة لتكون اطلالة عصرية خلال العيد الوطني الإماراتي.

مهيرة عبد العزيز مع ابنتها يسما