شاهدوا أجمل إطلالات النجمات في فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الـ43

إطلالات النجمات بفعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي مازالت حديث الجمهور على مدار الأيام القليلة الماضية، حيث نجحت عدد من النجمات في خطف الأنظار بأزيائهن المميزة خلال حضورهن الفعاليات المختلفة بالمهرجان، ونرصد أبرزهن في التقرير التالي

درة

النجمة التونسية درة تألقت بأكثر من فستان مميز خلال حضورها فعاليات مهرجان القاهرة، وكان أحدثها خلال تواجدها في عرض فيلم "أبو صدام" حيث ظهرت مرتدية فستان بسيط باللون الأبيض من JEAN-LOUIS SABAJI، بأكتاف عريضة قليلا، وأكمام طويلة مرتبطة بالأكتاف عن طريق خيوط صغيرة أسفل الذراعين، ومزينة ببعض الفصوص الفضية اللامعة، كما أمسكت بحقيبة فضية صغيرة وارتدت حذاء باللون نفسه.

فاطمة البنوي

الفنانة والمخرجة السعودية فاطمة البنوي تألقت خلال حضورها فعاليات الدورة الـ43 من المهرجان، وارتدت أكثر من فستان خطف أنظار متابعيها، كان من بينه عندما ظهرت في العرض الأول لفيلمها "بلوغ" بفستان باللون الأزرق السماوي من تصميم Rami Al Ali، وتميز بأكمامه الطويلة من قماش الشيفون، وتزين في أنحاء متفرقة منه ببعض الفصوص الزرقاء والريش الذي حمل اللون نفسه.

كما ظهرت في إطلالة أخرى بفستان فخم باللون الأسود من تصميم مصمم الأزياء العالمي إيلي صعب، وتميز الفستان بكونه منفوش قليلًا من الأسفل، وبأكمام طويلة، وتزين ببعض الورود من قماش مختلف باللون البينك، وبعض الفصوص التي توزعت على أنحائه المختلفة.

صبا مبارك

النجمة صبا مبارك تألقت خلال عرض فيلمها "بنات عبد الرحمن" في مهرجان القاهرة السينمائي، وارتدت فستان من دار أزياء HassIdriss باللون النبيتي الذي تدرج بألوان أفتح حتى وصل إلى اللون الأبيض في نهايته، وتميز الفستان بفتحتين جانبيتين عند الخصر، وأكتاف وظهر مكشوفين، كما انسدل عند حمالة الكتف وشاحً من قماش الشيفون الطويل، الذي أضفى أناقة ورقي على الفستان.

أروى جودة

النجمة أروى جودة كعادتها خطفت الأنظار خلال حضورها فيلم "أبو صدام" بمهرجان القاهرة السينمائي، حيث ارتدت فستانًا باللون الرمادي المائل للسماوي، وتميز بأكتاف عريضة قليلًا غطت النصف العلوي من الفستان على شكل حرف x، وانسدل الفستان بداية من الخصر واسعا لأسفل وتزين بتطريز فضي لامع.

مهيرة عبد العزيز

الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز ظهرت خلال فعاليات المهرجان مرتدية أكثر من فستان مميز ولافت، فارتدت فستان قصير في أحد الأيام باللون الذهبي المطرز بتطريزات بنفس اللون وتميز برقبة مغلقة وأكتاف منسدلة، وأكمامه الواسعة عند نهايتها ومن تصميم عباس حراجلي.

كما ارتدت في يوم آخر فستان باللون الأبيض واتسم ببساطته ورقبته المغلقة التي انسدل منها ما يشبه الوشاح الذي غطى جزء من الكتف، ونالت تلك الإطلالة إعجاب قطاع كبير من المتابعين.

ونجحت العديد من النجمات أيضا في خطف أنظار الجمهور بإطلالاتهن المختلفة في فعاليات المهرجان ونجحن في ارتداء فساتين وأزياء لافتة ناسبت أجسادهن وأبرزت رشاقتهن ومنهن النجمات ليلى علوي وسلمى أبو ضيف ورزان جمال وتارا عماد.

الصور من حسابات النجمات بانستجرام