إطلالات نجمات لا كاسا دي بابل تتخليّن عن الزي الأحمر وتخطفن الأنظار بالأسود

إعتدنا على رؤية إطلالات نجمات لا كاسا دي بابيل الذي يُعرف أيضاً بإسم Money Heist على نتفلكس بزيّهن الأحمر على مدى الأجزاء الخمسة، لكن المشهد أمس كان مختلفاً إذ تخلّت إطلالات نجمات لا كاسا دي بابيل عن اللون الأحمر وخطفن الأنظار بالفساتين السوداء والتي تميّزت كلّها بالجرأة والعصرية.

إطلالات نجمات لا كاسا دي بابل تتخليّن عن الزي الأحمر وتخطفن الأنظار بالأسود

إطلالات نجمات لا كاسا دي بابيل باللون الأسود

إطلالات نجمات لا كاسا دي بابيل بدت مختلفة تماماً مساء الثلاثاء خلال ظهورهن على السجادة الحمراء قبيل إطلاق الجزء الأخير من الموسم الخامس يوم الجمعة المقبل.

النجمة أورسولا كوربيرو، والتي تؤدي دور طوكيو، تألقت بفستان أسود طويل تميّز بقصته البسيطة والضيقة التي ناسبت قوامها الرشيق مع الأكمام الطويلة، لكن الجرأة ظهرت في التفريغات عند جانبي الفستان. وأكملت النجمة اللوك بحذاء أسود، أما جمالياً فإعتمدت تسريحة الشعر المرفوع، وزيّنت اللوك بأقراط عصرية بارزة وعدد من الخواتم.

أورسولا كوربيرو تألقت بفستان أسود طويل تميّز بقصته البسيطة والضيقة

ويبدو أن إطلالات نجمات لا كاسا دي بابيل كانت متناسقة كلّها باللون الأسود، فأطلت الممثلة Itziar Ituño Martínez المعروفة بدور Raquel Murillo، والتي إختارت للمناسبة فستاناً قصيراً تميّز بقماش المخمل مع شك الكريستالات، فيما جاءت قصة الياقة v neck جريئة ونسّقت مع اللوك حقيبة كلاتش باللون الأحمر الداكن.

كذلك أطلت الممثلة Esther Acebo على السجادة الحمراء بتصميم عصريّ للغاية. إستير التي إتبعت أيضاً قواعد اللباس الأسود فبدت مثيرة في ثوبها الضيق بقصة مفتوحة عند البطن، فيما زيّنت الكريستالات الياقة. أما الممثلة نجوى نمري Najwa Nimri فقد خالفت القواعد إذ أطلت باللون البنفسجي الفاتح، فنسّقت تحت الجاكيت التويد قميصاً طويلاً وبنطلون ليغينغ ضيّق وزيّن بالإطلالة بعقد بارز من شانيل.

أطلت الممثلة Esther Acebo على السجادة الحمراء بتصميم عصريّ للغاية

لا شك أن إطلالات نجمات لا كاسا دي بابيل كانت لافتة وجريئة على السجادة الحمراء، فما رأيك بها؟