صور أجمل فساتين النجمات العالميات الفاخرة في حفل Fashion Awards لعام 2021

فساتين النجمات في Fashion Awards 2021 كانت محط أنظار الجميع خصوصاً مع تألق العديد منهن بأجمل صيحات الموضة الراقية والموقعة من أهم الماركات العالمية. فتابعي اجمل فساتين النجمات في Fashion Awards 2021 لتشاهدي ذوقهن الرفيع في عالم الموضة.

اليك صور أجمل فساتين النجمات العالميات الفاخرة في حفل Fashion Awards لعام 2021، لتنتقي منها التصاميم الاجمل والاكثر أناقة.

موضة الفساتين السوداء

موضة الفساتين السوداء

فساتين النجمات في حفل Fashion Awards 2021 برزت من خلال تألق العديد منهن بأجمل صيحات الموضة الراقية والبارزة من خلال التصاميم البيضاء الفاخرة. وأبرز هذه الاطلالة، تألق النجمةAdrima Lima بموضة التصاميم البيضاء بتوقيع دار  Celia Kritharioti. فسحرتنا بموضة التنورة الطويلة ذات الشق الجانبي مع الكروب توب القصيرة البارزة باسلاسل الفضية الملفتة. بدورها اختارت Dua Lipa موضة الفستان الاسود الطويل من توقيع دار Maximilian، وبرزت أناقة Kate Beckinsale بموضة الفستان الاسود المخملي مع الحبيبات الكريستالية بأسلوب Sabina Bilenko.

موضة الفساتين المطبعة بالورود

موضة الفساتين المطبعة بالورود

ومن أجمل فساتين النجمات في حفل Fashion Awards 2021، اطلالة Elsa Hosk بموضة الفستان الواسع والمطبع بالورود مع الاكمام الحمراء من دارRichard Quinn. بدورها سحرتنا اطلالةEiza Gonzalez بموضة الفستان المزخرف والفضي بتوقيع دار Paco Rabanne. كما سحرتنا اطلالة Priyanka Chopra بموضة الجمبسوت الضيق والمطبع بالورود من دار Richard Quinn، ولم تتخلى Jourdan Dunn بموضة الفستان الأحمر الساحر مع القماش النافر من دار Andrea Brocca، وبدت اطلالة Gabrielle Union فاخرة بموضة الفستان الاخضر النيون من توقيع دار Valentino.