نجمات عالميات ودّعن المصمم الأميركي فيرجيل آبلوه على طريقتهن الخاصة

المصمم الاميركي فيرجيل آبلوه اختار مواجهة مرض السرطان بصمت ودون اي ضجة داخل عالم الازياء الذي لطالما عشقه ومنحه الكثير من الابداع والتجدد. واليوم في وداع المصمم الاميركي فيرجيل آبلوه، العديد من النجمات العالميات وعارضات الازياء الاوفياء لمسيرة هذا المبدع الشاب، تشاركن حزنهن ومحبّتهن له على طريقتهن الخاصة.

من خلال الصور التي نشرتها النجمات والعارضات على مواقع التواصل الاجتماعي، تابعي ابرز محطات المصمم الاميركي فيرجيل آبلوه في حياتهن اليومية والمهنية.

بيلا حديد والمصمم الاميركي فيرجيل آبلوه

بيلا حديد والمصمم الاميركي فيرجيل آبلوه

المصمم الاميركي فيرجيل آبلوه ترك بصمة مهمة في مسيرة عارضة الازياء جيجي حديد التي نعته على موقع انستغرام من خلال نشرها صور جمعتها به سواء على الصعيد الشخصي أو خلال تمايها على منصات عروض الازياء. بدورها استعرضت بيلا حديد محطات في حياة المصمم الاميركي فيرجيل آبلوه من خلال صور عفوية ومؤثرة كانت قد التقطت سواء من خلال الملابس المتناسقة التي اختارتها معه أو من خلال ارتدائها تصاميم بتوقيعه.

هايلي بيبر والمصمم الاميركي فيرجيل آبلوه

هايلي بيبر والمصمم الاميركي فيرجيل آبلوه

أما كيندال جينير بدورها شاركتنا صور المصمم الاميركي فيرجيل آبلوه على انستغرام خصوصاً خلال مرافقته احدى المناسبات الرسمية، حيت تألقن بأناقة اللون الابيض. كما اختارت هايلي بيبرHailey Bieber لقطات مهمة في حياتها الى جانبه، خصوصاً يوم زفافها. فلم تشأ الا ان تتألق من تصميمه في هذا اليوم المميز من حياتها ونشرت العديد من اللقطات الملفتة برفقته. كما نشرت العديد من مصممات الازياء صور المصمم الاميركي فيرجيل آبلوه وأبرزهن دوناتيلا فيرساتشي وفيكتوريا بيكهام، كتحية لابداعه وتصاميمه في عالم الموضة العصرية والساحرة.