النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

صور رحمة رياض تجري تعديلا بسيطا على إطلالتها الجديدة يزيدها أناقة

رحمة رياض في حفلها الأخير
1 / 9
رحمة رياض في حفلها الأخير
احدث اطلالة لرحمة رياض
2 / 9
احدث اطلالة لرحمة رياض
رحمة رياض
3 / 9
رحمة رياض
الفنانة رحمة رياض
4 / 9
الفنانة رحمة رياض
رحمة رياض تتألق في احدث اطلالاتها
5 / 9
رحمة رياض تتألق في احدث اطلالاتها
رحمة رياض
6 / 9
رحمة رياض
الفنانة رحمة رياض
7 / 9
الفنانة رحمة رياض
رحمة رياض
8 / 9
رحمة رياض
رحمة رياض في حفل عمان
9 / 9
رحمة رياض في حفل عمان

رحمة رياض خطفت الأنظار بحفلها الأخير في عمان، وبجانب تألقها على المسرح بأغانيها وتفاعل الجمهور معها، تألقت أيضاً رحمة رياض بإطلالتها الرقيقة في الحفل.

تفاصيل إطلالة رحمة رياض في حفلها الأخير بعمان

ونشرت الفنانة رحمة رياض عدة صور لإطلالتها الجديدة في حفلها الأخير بمسقط في عمان، حيث تألقت النجمة الشابة بإطلالة راقية وأنيقة، جعلتها تبدو كالأميرات، وارتدت رحمة رياض فستان باللون الفضي من توقيع بيت الأزياء اللبناني ADEN FASHION، حيث تميز الفستان ببساطته وأناقته وتفاصيله الملفتة في نفس الوقت.

رحمة رياض تتألق بإطلالتها في حفلها الأخير

وارتدت رحمة رياض فستان من تنسيق ستايلست الملابس الشهيرة سارة بركات، وأجرت عليه بعض التعديلات وهو ما جعله أكثر أناقة عليها، حيث استغنت رحمة رياض عن الحزام الذهبي في التصميم الأصلي، ورغم ذلك بدت رحمة رياض أكثر رشاقة في إطلالتها بفستان مكشوف الكتفين، وبأكمام طويلة وواسعة، وبفتحة طويلة من أحد الجانبين من الأسفل.

وكشفت رحمة رياض عن بقية تفاصيل إطلالاتها الساحرة، والتي زينتها بمجموعة من المجوهرات كعقد ماسي قصير، بالإضافة إلى اعتمادها على تسريحة الشعر الأسود المنسدل مع تموجات في أطرافه، وعلقت رحمة رياض على صورها في الحفل وقالت:" ما تتخيلون شكد اتونست وفرحت من كل قلبي بحضوركم يا أهل عمان الطيبين.. شكرًا على حسن الاستقبال والكرم والضيافة! تشرفت بحضور السفارة العراقية والجالية العراقية والعربية! جزيل الشكر على هذا التكريم والتقدير اخجلتوني بلطفكم".

أحدث إطلالات رحمة رياض الجمالية

وتألقت رحمة رياض مؤخراً في أكثر من إطلالة من توقيع بيت الأزياء اللبناني ADEN FASHION، وتنسيق الستايلست سارة بركات، وظهرت في إطلالاتها الأخيرة كالأميرات، وآخرها إطلالة بفستان من اللون البين، تميز الفستان بكونه بسيطًا بدون أي تطريز أو تصميم مبالغ فيه، ومنفوشًا من الأسفل، بسبب الثنيات الطولية التي بدأت من عند الخصر حتى نهاية الفستان، كما تميز بأكمامه المنسدلة الطويلة والمنفوشة للغاية والتي أضفت له تصميمًا مميزًا ومناسبًا لجسمها، وبدت في الفستان مثل أميرات ديزني.

 الصور من حساب رحمة رياض على انستقرام.

×