جميلة عوض تستنسخ إطلالة جيجي حديد خلال حضورها حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي ..بالصور

جميلة عوض في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ ٤٣، لفتت الأنظار بإطلالتها الجريئة والعصرية من خلال ارتدائها الفستان الأبيض الطويل مع الفتحة عند الساق، لكن الجمهور سرعان ما قارن فستانها بإطلالة سابقة ومتشابهة جدا مع عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد في العديد من التفاصيل المتشابهة.. فهل استنسخت الفنانة المصرية طلتها من وحي جيجي حديد؟.

جميلة عوض تستنسخ إطلالة جيجي حديد

الفنانة جميلة عوض أطلت على السجادة الحمراء في فعاليات افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ ٤٣، بإطلالة بيضاء جريئة وعصرية، فإرتدت فستان أبيض طويل بقصة مسحوبة على قوامها بستايل الكب، مع الفتحة الطويلة عند الساق. وجاء الفستان محدداً لقوامها عند الخصر، مع التصميم الملفت عند ناحية الصدر والذي جاء ببطانة سوداء تغطي منطقة الصدر قليلا بينما ظهرت حواف التصميم بشكل نافر عند ناحية أطراف الصدر.

 

وأكملت جميلة عوض اطلالتها بقفازات سوداء طويلة لم توفق كثيرا في اختيارها بكونها جاءت بمقاس أكثر من حجم ذراعيها، وارتدت سوار فضي براق فوق احدى القفازات مع حملها لحقيبة يد سوداء صغيرة.

وبالنسبة الى اطلالتها الجمالية، اختارت تسريحة الشعر الطويل المنسدل المزين بعدد من الأكسسوار البراقة، واعتمدت المكياج القوي بالعيون المظللة بالأسود مع احمر الشفاه الفاقع.

هل قلدت جميلة عوض جيجي حديد؟

اطلالة جميلة عوض في مهرجان القاهرة السينمائي بالفستان الابيض والقفازات سرعان ما ربطها الجمهور بإطلالة متشابهة جدا مع عارضة الأزياء جيجي حديد التي سبق وأن اطلت في الفترة الأخيرة في مهرجان "ميت جالا" بفستان ابيض حمل توقيع دار Prada  وجاء بقصة مسحوبة على قوامها ومكشوفة عند أكتافها مع البطانة السوداء، لكن بدون ان يتخلل الفستان الفتحة الطويلة عند الساق، ونسقت معه القفازات الطويلة السوداء، وتسريحة الشعر النصف رفعة.

جيحي حديد صورة من وكالة AFP
جيحي حديد صورة من وكالة AFP

وقارن رواد السوشيال ميديا بين اطلالة كل من جميلة عوض وجيجي حديد معتبرين بأن الأولى حاولت استنساخ اطلالة العارضة العالمية...فهل برأيكم نجحت جميلة عوض او فشلت بهذا الاستنساخ؟.

يذكر ان الدورة الـ 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في الفترة من 26 نوفمبر إلى 5 ديسمبر المقبل وتشارك في الفعاليات عدد كبير من النجمات العرب.

الصور المرفقة من حساب انستغرام: جميلة عوض، ومهرجان القاهرة السينمائي، وصور جيجي حديد من وكالة AFP.