صور إطلالة كيت ميدلتون شتوية بموضة المعطف البنفسجي

اطلالة كيت ميدلتون بدت في غاية الاناقة والكلاسيكية خلال تألقها بأجمل صيحات الموضة الشتوية التي برزت بصيحة التصاميم الراقية والمريحة في الوقت عينه. فلا بد من مواكبة عن كثب اطلالة كيت ميدلتون الفاخرة والتي أظهرتها في غاية الاناقة والكلاسيكية.

انطلاقا من هنا، واكبي معنا صور اطلالة كيت ميدلتون شتوية بموضة المعطف البنفسجي، وتعلّمي بأسلوبها طرق تنسيق القطع بشكل مناسب.

موضة المعطف البنفسجي

اطلالة كيت ميدلتون بموضة المعطف البنفسجي

اطلالة كيت ميدلتون خلال تألقها بموضة المعطف البنفسجي المستقيم والذي يتخطى حدود الركبة. فهذا المعطف البارز بقماش الكشمير الناعم حمل توقيع دار HOBBS LONDON وبرز بقصة الياقة العريضة والمنسدلة بكثير من الانوثة، بالاضافة الى الجيوب الجانبية النافرة وتفاصيل الازرار المستقيمة التي أضفت المزيد من الحيوية على أناقتها.

موضة البنطلون الكلاسيكي

اطلالة كيت ميدلتون

واللافت في اطلالة كيت ميدلتون، اختيارها موضة البنطلون الاسود الكلاسيكي ذات الخصر العالي والملفت، وتم تنسيقه مع التوب البنفسجية الضيقة ذات الياقة العالية التي وضعتها خلف البنطلون. واللافت اختيارها موضة الحزام الجلدي الكلاسيكي من توقيع دار Anderson's، كما لفتت اطلالة كيت ميدلتون الانظار باختيارها موضة الحذاء الاسود المخملي والكلاسيكي مع الكعب العالي والرفيع من توقيع دارGianvito Rossi للحصول على أناقة متكاملة.