جلسة تصوير ساحرة لهيفاء وهبي في دبي وإطلالة تبهر عشاق الموضة

هيفاء وهبي نالت إعجاب الجمهور بإطلالتها الأخيرة في جلسة تصوير خضعت لها في أحد فنادق دبي الفخمة التي تم افتتاحها مؤخرًا، والتي حضرت حفل افتتاحه، وأصبحت أناقة هيفاء اللافتة كعادتها حديث عشاق الموضة.

إطلالة هيفاء وهبي في الـ "جامبسوت"

وخطفت هيفاء الأنظار بإطلالة مميزة اختارت فيها "جامبسوت" باللون "جولدن بيج"، وحذاء شتوي كعب عالي، باللون البيج الداكن المائل للكافيه، لتظهر في النهاية بإطلالة مميزة أنيقة مليئة بالدلع والأنوثة الرقيقة المعهودة في هيفاء وهبي، وكانت الخامة والتصميم ملائمين جدًا لأجواء ليالي دبي الفخمة والفريدة التي لا تشبهها أي مدينة أخرى في العالم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

ستايل هيفاء وهبي مميز ولا يشبه أحدًا

أما مكياجها فكان مناسب جدًا للإطلالة الليلية ركزت فيه على جمال العيون من خلال استخدام الكحل الكثيف والماسكارا لإبراز جمال الرموش، في حين خففت من طلاء الشفاه لتبدو متناسقة مع لون "الجامبسوت" الهاديء، وشعرها كان أبدع ما في الإطلالة، حيث تركته انسيابيًا بلونه الأسود الداكن، مما أعطاها مظهرًا جميلًا في ستايل أنيق مليء بالحيوية والأنوثة في آن.

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

إطلالة مليئة بالمرح والأنوثة لـ هيفاء وهبي

وحازت إطلالة هيفاء التي لا تشبه أحدًا على إعجاب الجميع، حيث تعرف كيف تركز على مواطن الجمال والأناقة فيها، بروح فنانة عاشقة للموضة، يقلدها الكثيرون في اللوك الأنيق المميز الذي تنفرد به، بروح المرح والأنوثة اللافتة التي تليق على كل امرأة وفتاة تعتز بأناقتها.

 

الصور من حساب هيفاء وهبي على إنستجرام