الملكة رانيا بإطلالة بصيحة Tie dye...تألقي على طريقتها

في زيارةٍ أمس إلى الإمارات، استقبل ولي عهد أبوظبي سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان والشيخة فاطمة بنت مبارك، الملكة رانيا برفقة جلالة الملك عبدالله الثاني، التي أطلت بفستان مميّز وأنيق، بصيحة Tie dye. لطالما تعودنا في إطلالات الملكة رانيا على مستوى عالي من الأناقة، والرقي، في هذه الإطلالة إختارت الملكة رانيا صيحة Tie dye، وإبتعدت عن الإطلالات الكلاسيكية، واللّون الأبيض المفضل عندها والتي تعتمده في معظم إطلالاتها.

إطلالة للملكة رانيا بفستان بصيحة Tie dye خلال زيارتها الأخيرة إلى أبوظبي

فستان بألوان داكنة، يبرز فيها بشكلٍ أساسي اللّون الخمري، مع حزام عند الخصر عريض باللّون عينه، أطلت الملكة رانيا، بصيحةٍ لافتة لهذا الموسم، يمكنك الإستوحاء منها، وإعتمادها ضمن إطلالاتك لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022. 

إطلالة الملكة رانيا بفستان باللّون البيج والذهبي

نستذكر إطلالة مميّزة أخرى للملكة رانيا خلال مأدبة عشاء، لصاحبي السمو الملكي الأمير تشارلز، أمير ويلز، وكاميلا دوقة كورنرال. إطلالة راقية، إختارت فيه قفطان بألوان زاهية، باللّونين الزهري الفاتح والذهبي، الألوان التي تفضلها وتعتمدها في أكثر الأحيان، ضمن إطلالاتها الرسمية.

إطلالات عديدة للملكة رانيا نحرص دائماً على رصدها، كونها ملهمةً في عالم الأناقة والموضة، وتتميّز دائماً في إختياراتها للأزياء الراقية والفخمة من أبرز دور الأزياء العالمية. هي مثال للمرأة العربية، وصورة عن أناقتها، ومصدر إلهام لكل سيدة في وطننا العربي، تتابعها عن كثب، محبةً بها، وإعجاباً بأفعالها الإنسانية، الخيرية، وإطلالاتها الرائعة في عالم الموضة والأزياء.