أبرز إطلالات النجمات الراقية في حفل International Emmy Awards لعام 2021

اطلالات النجمات في حفل ‏International Emmy Awards ظهرت أكثر أناقة مع أجمل صيحات الموضة الساحرة وفساتين السهرة الفاخرة. فواكبي أبرز اطلالات النجمات في حفل ‏International Emmy Awards بتصاميم مميزة وفساتين لفتت الانظار بشكل بارز واستثنائي.

إليك من خلال الصور ابرز اطلالات النجمات الراقية في حفل International Emmy Awards لعام 2021، لتختاري من خلالهن أجمل الفساتين الفاخرة في المناسبات المقبلة.

فستان اصفر فاخر

فستان اصفر فاخر

اطلالات النجمات في حفل ‏International Emmy Awards برزت مع تألق Yvonne Orji بفستان اصفر فاخر مع طبقات الكشكش من دار Nicole + Felicia. فهذا التصميم تميّز بصيحة اقمشة التول المتداخلة والثنيات العصرية البارزة بقصات هندسية وغير مستقيمة على الجوانب، الى جانب صيحة الريش النافر على الجوانب بأسلوب ساحر وملفت للنطر. بدورها تألقت النجمة اطلالة منى شلبي بفستان اسود واسع مع القصة التي تتسع من أعلى الخصر، مع صيحة الدوائر اللماعة التي تبرز على طول التصميم من توقيع دار Carolina Herrera.

فستان نيلي براق

فستان نيلي براق

أما الجميلة Emeraude Toubia فسحرتنا بفستان نيلي براق مع الشق الجانبي الجريء وصيحة الياقة العالية من وحي دار Raisa Vanessa. ولا يمكن إلا أن نثني على إطلالة Camila Pitanga بموضة الفستان الابيض الطويل مع ثنيات الاقمشة من وحي Alexandre Vauthier، فبدت في غاية الجاذبية والاناقة باختياراتها. كما تألقت Vanessa Williams بفستان فضي لماع مع القصة الطويلة والقماش الحريري الذي اختارته من وحي دار Michelle Mason بقصة مستقيمة.