النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

درة تتألق في بدلة نسائية بتصميم غير مألوف في أحدث ظهور..شاهدوا كيف بدت

درة في احدث ظهور
1 / 6
درة في احدث ظهور
درة ببدلة نسائية بتصميم ملفت
2 / 6
درة ببدلة نسائية بتصميم ملفت
درة في إطلالة باللون الاسود
3 / 6
درة في إطلالة باللون الاسود
النجمة التونسية درة
4 / 6
النجمة التونسية درة
درة بفستان من الابيض والاسود في مهرجان الجونة
5 / 6
درة بفستان من الابيض والاسود في مهرجان الجونة
درة في ظهور سابق
6 / 6
درة في ظهور سابق

درة النجمة التونسية تحرص باستمرار على مشاركة متابعيها على انستجرام بصور من أجمل إطلالاتها وأحدثها، والتي غالبًا ما تخطف أنظار الجمهور بسبب ذوقها الراقي وحبها للظهور بمظهر جيد وأنيق طوال الوقت حتى في تفاصيل حياتها اليومية.

درة تخطف الأنظار في أحدث ظهور

وصباح اليوم الأربعاء نشرت درة صورًا لإطلالتها الحديثة التي ظهرت بها خلال حضور حفل توزيع جوائز iRead لاختيار أفضل الكتاب والمؤلفين ودور النشر، وعلقت درة على صورة بمقولة عن القراءة فكتبت: "بمجرّد أن تتعلم القراءة ستكون حرّا للأبد (فريديريك دوغلاس).. أسعدني حضور حفل توزيع جوائز iread لأفضل الكتّاب والمؤلفين ودور النشر.. تحياتي للكاتب المبدع أحمد مراد ولكل القائمين على هذه المبادرة والفائزين بالجوائز".

درة ببدلة نسائية غير مألوفة

وخطفت درة الأنظار بإطلالتها في الحفل، حيث ارتدت بدلة نسائية مختلفة باللون الأسود من HONAYDA، ولكن تصميم البدلة جاء غير مألوفً لدى البعض، حيث تميز البليزر بأزرار سوداء ووجود وشاح من الشيفون ملفوف فوقه، ومزينا بتطريز باللون الذهبي.

فيما جاء السروال ضيقًا ومطرزًا بالكامل بتطريزات ذهبية مختلفة الأشكال، أضفت عليه أناقة وفخامة وأبعدته عن الشكل التقليدي المعتاد لسراويل البدلات النسائية، وأكملت درة أناقتها بحقيبة صغيرة وحذاء متوسط الطول بكعب عال رفيع وكل منهما باللون الأسود، كما حرصت على رفع شعرها لأعلى على شكل ذيل حصان وتركت غرة طويلة منسدلة على وجهها.

إطلالات درة المتنوعة والبسيطة

ونالت تلك الإطلالة إعجاب عدد كبير من جمهور درة الذين أشادوا بذوقها في اختيار أزيائها المختلفة سواء الأزياء العملية أو الرسمية أو فساتين السهرات التي تتميز بها في كل مناسبة فنية، وتتنوع بين البساطة والفخامة.

وكانت درة قد ظهرت مؤخرًا بإطلالة عملية نالت إعجاب الجمهور كذلك، حيث ارتدت سروال من الجينز وقميص باللون الأبيض، وكانت البساطة عنوانا لتلك الإطلالة التي خطفت أنظار الجمهور.

الصور من حساب درة بانستجرام 

×