إطلالات النجمات العربيات مبهرة في حفل Tiffany & Co

اطلالات النجمات العربيات في حفل  Tiffany & Coبمناسبة عرض تشكيلة Tiffany Blue Book 2021 في الشرق الأوسط، شهدت اجمل صيحات فساتين السهرة التي تحتوي على تفاصيل ونقشات طبعت أناقتهن بشكل ساحر. فتابعي اجدد اطلالات النجمات العربيات مع مواكبتهن أجمل التصاميم الملفتة والفاخرة.

واكبي صور اجمل اطلالات النجمات العربيات المبهرة في حفل Tiffany & Co، واختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر.

اطلالات النجمات بفساتين جلدية

اطلالات النجمات بفساتين جلدية

اطلالات النجمات العربيات في حفل  Tiffany & Coبرزت من خلال اناقة ديالا مكي بفستان بترولي قصير مع القصة الضيقة والقصيرة، الى جانب  الاقمشة المتطايرة وقصة الكتف الواحد التي حملت توقيع Yasmine Hawa. بدورها تألقت الجميلة انابيلا هلال بفستان اسود جلدي لماع ومكشوف الصدر مع التول حمل توقيع دار Jad Soda، تميّز هذا التصميم بموضة الاكمام التول الشفافة والطويلة. في حيت اختارت روزمين مانجي موضة الفستان الازرق الفاتح من توقيع رامي علي مع الاقمشة اللماعة وموضة التصميم الذي يتسع من اسفل الخصر بكثير من الجرأة.

اطلالات النجمات بفساتين فاخرة

اطلالات النجمات بفساتين فاخرة

ومن اجمل اطلالات النجمات في حفل  Tiffany & Coالتي لفتت أنظارنا، تمايل زينا مكي بفستان اسود فاخر وطويل مع ثنيات الاقمشة المتطايرة والطويلة من توقيع دار Jad Soda. أما التصميم البنفسجي الفاخر بالقماش الساتان، فبرز في اطلالة ريم سعيدي مع تفاصيل الريش النافرة والبارزة على الجهة العليا للتصميم بتوقيع دار Ralph & Russo مع القصة الطويلة ذات الشق الجانبي. بدورها تألقت النجمة رزان جمال بفستان أزرق فاخر وطويل تميّز بتفاصيل اقمشة التول والاورغنزا المترابطة والملتفة على كامل قصة الصدر بأسلوب هندسي وعصري في الوقت عينه.