النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

صور بلقيس في إطلالة أنيقة وراقية بالقفطان المغربي .. "وقفة حب واحترام"

بلقيس
1 / 5
بلقيس
بلقيس بالقفطان المغربي
2 / 5
بلقيس بالقفطان المغربي
احدث اطلالات بلقيس بالقفطان المغربي
3 / 5
احدث اطلالات بلقيس بالقفطان المغربي
بلقيس
4 / 5
بلقيس
بلقيس بالزي التقليدي المغربي
5 / 5
بلقيس بالزي التقليدي المغربي

بلقيس فاجأت الجمهور اليوم بالظهور بإطلالة جديدة ومختلفة لها، من خلال الزي المغربي التقليدي، واستغلت تواجدها في المغرب هذه الأيام وارتدت إطلالة أنيقة ومميزة بالقفطان المغربي.

بلقيس تستعرض أناقتها بالقفطان المغربي

ونشرت الفنانة بلقيس عدة صور لها اليوم على حسابها بانستقرام، استعرضت من خلالها أحدث إطلالاتها بالقفطان المغربي، وبدت بلقيس في غاية الأناقة بالقفطان، من توقيع مصممة الأزياء المغربية فاطمة الزهراء الإدريسي الفيلالي، وظهرت بلقيس في الصور بالزي التقليدي المغربي، بقفطان باللون الفيروزي، ومزين ومزخرف بنقوش وبأطراف باللون الذهبي، وهو ما أضفى المزيد من الفخامة لإطلالتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

بلقيس تتألق بالقفطان المغربي في أحدث ظهور

ويبدو أن إطلالة بلقيس بالقفطان المغربي قد نالت اعجابها الكبير أيضاً، وعبرت عن سعادتها به في تعليقها على الصور وقالت:" وقفة حب واحترام للتكشيطة المغربية.. مع الشكر الجزيل للجميلة فاطمة الإدريسي.. أنيق جدا وراقي.. فعلت ذلك في لمح البصر"، وعبرت بلقيس عن اعجابها بالقفطان المغربي خلال لقاءاتها الإعلامية في المغرب.

وظهرت بلقيس بالقفطان المغربي خلال لقائها مع وزير الثقافة المغربي اليوم، على هامش زيارتها للمغرب حالياً، ونشرت جلسة تصوير لها به على حسابها بانستقرام، والتي لاقت تفاعل كبير من الجمهور، خاصة جمهورها المغربي الذي أعجب بأناقتها وإطلالتها بالقفطان المغربي في أحدث صورها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

بلقيس تشوق الجمهور في المغرب

ولم تكشف بلقيس عن سبب تواجدها في المغرب هذه الأيام، وشوقت الجمهور بعدما تردد عن تواجدها من أجل تصوير أحدث أعمالها الغنائية في المغرب، وتردد انها ستزور عدة مدن مغربية من أجل تصوير الكليب، والمتوقع ان يكون لأغنية جديدة لها باللهجة المغربية، وذلك بعد تواجدها في القاهرة مؤخراً، وطرحها عدة أعمال غنائية في الفترة الأخيرة وآخرها أغنية "لا للمستحيل" بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي.

الصور من حساب بلقيس على انستقرام.

×