شاهدوا منافسة في الأناقة بين جويل مردينيان ووالدتها وعشقها للموضة ينعكس على كعكة عيد ميلادها

جويل مردينيان الإعلامية اللبنانية احتفلت مساء أمس بعيد ميلادها في حفل صاخب حضره مجموعة من أصدقائها وأفراد أسرتها الذين حرصوا على التعبير عن مدى سعادتهم بهذا اليوم المميز الخاص بجويل.

جويل مردينيان بإطلالة خاطفة في حفل عيد ميلادها

جويل مردينيان نشرت عبر حسابها على انستجرام عدة صور من الحفل، ظهرت فيها مع الحضور من أصدقائها وأسرتها، وخطفت الأنظار بإطلالتها المميزة في عيد ميلادها، واهتمامها بالموضة والأزياء والذي انعكس كذلك على تفاصيل الحفل الأخرى مثل كعكة عيد الميلاد.

جويل مردينيان ارتدت خلال حفل عيد ميلادها فستانًا قصيرًا براقًا باللون الذهبي الفاتح تميز بأكتافه الرفيعة الملفوفة على شكل دائرة على الرقبة، وظهره المكشوف، وتطريزه المميز الذي زاده فخامة وأناقة.

عشق جويل مردينيان للموضة ينعكس على كعكة عيد ميلادها ووالدتها تنافسها في الأناقة

ونسقت جويل على الفستان المميز، حذاء بكعب عال باللون النحاسي البراق، إضافة إلى تركها شعرها الأشقر منسدلا على كتفيها، كما استعانت ببعض المجوهرات اللافتة التي زادت من أناقة إطلالتها وسط محبيها وأصدقائها.

فيما نفاستها والدتها في اناقة، حيث ظهرت في الحفل وهي مرتدية بدلة نسائية باللون الكحلي البراق المائل للأسود، وتميز السروال بقصة الشارلستون، فيما جاء البليزر طويل ومفتوح، وارتدت أسفله توب من القماش نفسه، ونالت تلك الإطلالة إعجاب قطاع كبير من المتابعين الذين اشادوا بذوق والدة جويل وأزيائها العصرية التي تبقيها شابة باستمرار.

وانعكس اهتمام جويل مردينيان بالموضة على كعكة عيد ميلادها التي تزينت بصورة تشبه الإعلامية الشهيرة، وبعض التفاصيل الأخرى الخاصة بالفاشون، كقطعة قماش على شكل نقشة النمر التي ظهرت بها جويل مؤخرًا، وعبرت جويل عن مدى مفاجأتها وإعجابها بالكعكة وظهرت في بعض الصور وهي تحملها بسعادة ومرح.

جويل مردينيان بإطلالة بالنقشة البرية في أحدث ظهور

الجدير بالذكر أن جويل مردينيان قد خضعت مؤخرًا لجلسة تصوير مميزة ظهرت فيها مرتدية جمبسوت ضيق بالنقشة البرية، تميز بأكمامه ورقبته الطويلة، كما التصق الجزء الأسفل من الجمبسوت بالحذاء ذو الكعب العالي أيضًا، وحرصت على رفع شعرها للأعلى على شكل ضفيرة طويلة للغاية، لتناسب تلك الإطلالة اللافتة.

الصور مأخوذة من حساب جويل مردينيان بانستجرام