صور إطلالات النجمات العالميات جريئة وفاخرة في حفل AMAs لعام 2021

اطلالات النجمات العالميات في حفل جوائزAMAs Awards لعام 2021 تميّزت بالعديد من الاطلالات الراقية التي رافقت أناقتهن الملفتة. فتابعي أجمل اطلالات النجمات العالميات بموضة فساتين السهرة الفاخرة والتي حملت توقيع أهم الماركات العالمية.

اليوم واكبي من خلال الصور أبرز اطلالات النجمات في حفل جوائز  AMAs Awards هذا العام، وشاهدي أجمل فساتين السهرة التي اخترنها مع الموديلات الراقية والعالمية.

موضة فساتين النيود

موضة فساتين النيود

اطلالات النجمات العالميات برزت بالعديد من صيحات الموضة الجريئة والخارجة عن المألوف، وأبرزهن تألق Cardi B بموضة الفستان الاسود الفاخر مع التول الجريء المترابط مع الاكمام بتوقيع دار Schiaparelli، وفي اطلالة ثانبية لها، اختارت فستان ابيض ملفت مع الشق الجانبي وتفاصيل الكريستال النافر والفضي بتوقيع دار Miss Sohee. أما اطلالة Jennifer Lopez في حفل جوائز AMAs Awardsفسحرتنا بالفستان النيود البارز بقصة الكورسيه الضيقة من الاعلى وصيحات التول الواسع بطبقات متعددة من الاقمشة بتوقيع دار Dolce & Gabbana.

موضة التول والكشكش

موضة التول والكشكش

وطبعت الجميلة Olivia Rodrigo واحدة من أجمل الاطلالات الراقية في هذا الحفل وارتدت فستاناً بنفسجي براق وشفاف من دار David Koma مع تفاصيل الريش من الاسفل. كما أطلّت Winnie Harlow بفستان برونزي براق وقصير مع السلاسل الهندسية ونقشات الشك الفاخر مع السلاسل حملت توقيع Zuhair Murad. أما فستان Rachel Zegler الفاخر بلوني الابيض والاسود مع طبقات التول الساحرة والكشكش فأتت ملفتة ومتجددة بتوقيع دار Carolina Herrera. ولا يمكن الا ان نثني على أناقة Coi Leray بموضة الفستان الاسود البراق مع قصة الكتف الواحد بتوقيع دار Gucci، وتألقت Liza Koshy بموضة الفستان الاسود الهندسي بأسلوب الكلوش النافر بتوقيع Annakiki، فبدت في غاية الاناقة والجاذبية بهذه الاطلالة الشبابية.