النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

صور ياسمين صبري بإطلالة شتوية جديدة متوافقة مع ملابس زوجها أحمد أبو هشيمة

ياسمين صبري وزوجها احمد ابو هشيمة
1 / 5
ياسمين صبري وزوجها احمد ابو هشيمة
احدث اطلالة لياسمين صبري مع زوجها
2 / 5
احدث اطلالة لياسمين صبري مع زوجها
ياسمين صبري
3 / 5
ياسمين صبري
الفنانة ياسمين صبري
4 / 5
الفنانة ياسمين صبري
ياسمين صبري
5 / 5
ياسمين صبري

ياسمين صبري تألقت في أحدث إطلالاتها اليوم والتي ظهرت بها برفقة زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وخطفت ياسمين صبري الأنظار في صورها الجديد بعد ظهورها بإطلالة شتوية كاجوال لأول مرة هذا الموسم.

ياسمين صبري تتألق بأحدث ظهور مع زوجها

ونشرت الفنانة المصرية ياسمين صبري أحدث صورة لها مع زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وخطفا الأنظار بظهورهما الجديد معاً، ولاقت صورهما تفاعل كبير بسبب رومانسيتهما، وكذلك بسبب إطلالة ياسمين صبري الجديدة في الصورة، حيث تألقت ياسمين بإطلالة كاجوال شتوية، وهي نفس الإطلالة التي اعتمدها زوجها أيضاً في الصورة الجديدة، مع الاختلاف بارتدائه جاكت بني مع تيشيرت أبيض.

تفاصيل إطلالة ياسمين صبري الشتوية الجديدة

وتألقت ياسمين صبري في إطلالتها التي ظهرت بها بجاكت جلد أسود لامع، من ماركة balmain، والذي زينته بثلاث أزرار كبيرة باللون الذهبي، وظهرت بكامل أناقتها بالجاكت، الذي نسقت معه قميص باللون الأسود أيضاً من ماركة tomford، وأكملت ياسمين صبري إطلالتها الكاجوال والشتوية ببنطال أسود وضيق، أظهر رشاقتها وأضاف التناسق مع إطلالتها الكاملة باللون الأسود.

وأعجب الجمهور بإطلالة ياسمين صبري الجديدة بسبب أناقتها بالملابس الشتوية والكاجوال، وكذلك لبساطتها في أحدث إطلالتها، حيث ارتدت مجموعة بسيطة من الاكسسوارات والمجوهرات، بخاتم وقرط من "شانيل"، واعتمدت تسريحة الشعر بضفيرة واحدة كبيرة للخلف، مع مكياج ناعم ناسب بساطة إطلالتها والأجواء الشتوية.

أحدث أعمال ياسمين صبري

وعلى الجانب الفني، تستعد الفنانة ياسمين صبري هذه الأيام لبدء تصوير أحدث أعمالها الفنية في مسلسل "دنيا"، من أجل عرضه في موسم رمضان المقبل، وأعلنت ياسمين عن المسلسل مؤخراً والذي تعود به للدراما بعد غياب، وكذلك أعلنت عودتها للسينما بعد موسم رمضان المقبل.

الصور من حساب ياسمين صبري واحمد ابو هشيمة على انستقرام.

×