صور كنزي عمرو دياب بإطلالات تعكس شخصيتها البسيطة والجريئة تزامنًا مع عيد ميلادها الـ22

كنزي عمرو دياب احتفلت مساء أمس بعيد ميلادها الـ22 هي وشقيقها عبد الله، وسط حضور شقيقتهما الثالثة جانا عمرو دياب، وعدد من أصدقائهما في أحد الأماكن العامة، وحرصت كنزي على مواصلة الظهور بإطلالة عملية بسيطة في عيد ميلادها.

إطلالة كنزي عمرو دياب في عيد ميلادها

جانا عمرو دياب نشرت عبر حسابها على انستجرام، فيديو وصور، ظهرت فيها شقيقتها كنزي وهي مرتدية سروال وبلوزة فضفاضة بألوان ورسومات هندسية متداخلة، واتسمت بالبساطة، وحرصت على وضع معطف جلدي باللون النبيتي فوق البلوزة.

كنزي عمرو دياب تحرص باستمرار على ارتداء الملابس المناسبة لها بغض النظر عن مدى إعجاب البعض بها أم لها، حيث إنها لا تلتفت تمامًا للانتقادات التي تتلقاها من قبل بعض متابعيها على إطلالاتها المختلفة، والتي ربما تكون غير مألوفة لدى البعض، لكنها تعكس في النهاية شخصية كنزي عمرو دياب أمام الجمهور.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by zeina👑 (@family_diab)

كنزي عمرو دياب عاشقة للإطلالات العملية والبسيطة

ابنة النجم عمرو دياب تحرص كذلك على ارتداء الملابس البسيطة والعملية، سواء عند ارتداء السراويل أو الفساتين والتنانير، حيث نشرت أكثر من صورة لها تظهر فيها بملابس صيفية وفساتين قصيرة، بألوان متداخلة ومحايدة، تبرز أناقتها، فوجدناها مؤخرًا مرتدية تنورة بيضاء قصيرة وفوقها سترة من الصوف باللون نفسه، وظهرت في إطلالة هادئة تماما عكست شخصيتها البسيطة كذلك، ووضعت وشاحاً ملونا على رأسها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kinzy Diab (@kinzydiab)

فيما ارتدت قبل ذلك أيضًا فستانًا مطبعًا بالورود باللون الأخضر، تميز بأكمامه الطويلة الواسعة، وفتحة رقبة على شكل حرف v، وفتحة جانبية طويلة عند الساق، وأشاد البعض بإطلالتها في هذا الفستان، والتي جمعت بين البساطة والجرأة، فيما ظهرت مؤخرًا أيضًا بفستان صيفي قصير غامق بألوان متداخلة، أبرز أناقتها ورشاقتها، ونال إعجاب بعض من متابعيها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kinzy Diab (@kinzydiab)

كنزي عمرو دياب بالتنانير القصيرة

ويبدو أن كنزي عمرو دياب تفضل التنانير القصيرة، حيث ظهرت بها في معظم إطلالاتها، وتحرص أن تنسق مع تلك التنانير بلوزات وسترات عملية تناسب الأوقات المختلفة، فظهرت من قبل مرتدية تنورة سوداء بتموجات من الألوان المختلفة، ضيقة وقصيرة من الأمام، وطويلة من الخلف ومنسدلة بشكل واسع، واستعانت فوقها ببلوزة بيضاء بحمالات رفيعة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kinzy Diab (@kinzydiab)

الصور من حسابات كنزي وجانا عمرو دياب بانستجرام