إطلالات خريفية للصبايا مستوحاة من بيونسيه

الخيارات والصيحات عديدة هذا الخريف من حيث الألوان والقصات الرائجة، ولكن لكي تستوحي إطلالات خريفية مميّزة بعيداً عن التقليدية فلا بدّ أن تقومي بجولة على صفحة النجمة بيونسيه على إنستقرام، حيث تنشر صور إطلالات خريفية عصرية وأنيقة للغاية ستساعدك على إختيار لوكات لمختلف مناسباتك.

تابعي معنا صور النجمة بيونسيه لتستوحي أجمل إطلالات خريفية للصبايا.

إستوحي تنسيق القميص الأبيض المزيّن بالريش وبقصة الأكمام المنفوخة مع البنطلون الدنيم

إطلالات خريفية للصبايا من وحي بيونسيه

البدلة من أجمل إطلالات خريفية وأكثرها تناسباً مع الخريف، وإن أردتِ أن تستوحي إطلالتك من صور بيونسيه فتأكدي أنك لن تحصلي على إطلالة تقليدية وكلاسيكية بل عصرية! للوك أنيق تألقي من وحي إطلالات بيونسيه بالبدلة الجلد فقد نسّقت مثلاً البليزر الطويلة من Saint Laurent  والبنطلون بقصة الأرجل الـflare من Alice + Olivia مع التوب الشفاف من Jean Paul Gaultier، أما للمسة عصرية وشبابية فإختاري البدلة الملوّنة وبنقشة المربعات ونسّقي معها الكروب توب، وهنا لجأت بيونسيه إلى اللونين البنفسجي والأصفر وهما لونان رائجان جداً لموسم خريف وشتاء 2021-2022.

للمسة عصرية وشبابية إختاري البدلة الملوّنة وبنقشة المربعات ونسّقي معها الكروب توب

إطلالات خريفية لا تعني أبداً التخلي عن الفساتين لأسلوب أنثوي مميّز، وهو الأسلوب الأحب إلى قلب النجمة بيونسيه التي تتألق بالفساتين الخريفية القصيرة مثل الفستان الأخضر الضيق الذي نسّقت معه البليرز التويد باللون نفسه فإعتمدت لوك مونوكروم أنيق للغاية. أما للوك يليق بالنجمات فقد تألقت بالفستان الأسود الطويل مع الشق الجريء من Alessandra Rich وحددت خصرها بالحزام الأسود العريض، ومع هذه الإطلالات نسّقت أكسسوارات ماسية أنيقة أكملت اللوك.

للوك يليق بالنجمات تألقت بالفستان الأسود الطويل مع الشق الجريء

اللون الأسود ينتقل بثبات بين كل المواسم، فلماذا لا تتألقين به أيضاً في إطلالات خريفية عصرية على طريقة بيونسيه. إختاري البليزر الأسود الطويل التي تميّزت بياقتها البيضاء ونسقيها مع التنورة القصيرة جداً باللون الأبيض من تصميم Sergio Hudson، أو تألقي بالجمبسوت الشورت من سان لوران مع الأكمام المزيّنة بالريش والحزام الذي يحدد الخصر. وإن أردت إطلالة عملية ومريحة وعصرية في آن واحد، إستوحي من بيونسيه تنسيق القميص الأبيض المزيّن بالريش وبقصة الأكمام المنفوخة مع البنطلون الدنيم بلون داكن.