صور كيت ميدلتون تأخذ مكان الملكة وتتألق بإطلالة باللون الأسود

إجتمعت العائلة الملكية، بغياب الملكة إليزابيت الثانية، بمناسبة أحد الذكرى Remembrance Day في لندن، وللمناسبة تميّزت إطلالة كيت ميدلتون باللون الأسود وهو تقليد تتقيّد به العائلة الملكية سنوياً لتكريم مساهمات رجال ونساء الخدمات المدنية والعسكرية البريطانيين ومن أعضاء الكومنولث في الحربين العالميتين والنزاعات اللاحقة.

شاهدي كيف بدت إطلالة كيت ميدلتون بمناسبة أحد الذكرى.

خطفت إطلالة كيت ميدلتون الأنظار بمعطف من تصميم دار ألكسندر ماكوين بالأسلوب العسكري

إنضمّت كيت ميدلتون إلى كاميلا دوقة كورنويل وصوفي كونتيسة ويسكس، وأخذت كيت مكان الملكة إليزابيت في الوسط على الشرفة المطلّة على النصب التذكاري في الخدمة الوطنية للذكرى في لندن، وشاهدن الأمير تشارلز وهو يضع إكليلًا من الزهور على النصب التذكاري نيابة عن والدته التي تغيّبت من الحدث بسبب التواء في الظهر.

وللمناسبة، خطفت إطلالة كيت ميدلتون الأنظار بمعطف من تصميم دار ألكسندر ماكوين Alexander McQueen بالأسلوب العسكري، مع الياقة الدائرية العالية باللون الأبيض والتفاصيل باللون الأحمر عند الكتف. وقد سبق لها أن أطلت بالمعطف نفسه في المناسبة نفسها عام 2018.

أخذت كيت مكان الملكة إليزابيت في الوسط على الشرفة المطلّة على النصب التذكاري

هذه المرّة نسّقت مع إطلالتها قبعة سوداء اللون من تصميم Lock & Co، والبروش الكريستال على شكل زهرة من الفيلق الملكي البريطاني وضعته فوق ثلاثي من الخشخاش الأحمر التقليدي لهذه المناسبة. مع زيّنت الإطلالة بأٌقراط أنيقة من اللؤلؤ تعود للأميرة ديانا.

كما حضر دوق ودوقة كامبريدج مهرجان الذكرى، وهو تكريم موسيقي سنوي لإحياء ذكرى الجنود البريطانيين، إلى جانب دوق ودوقة كورنوال وأعضاء آخرين من العائلة المالكة في قاعة ألبرت الملكية في لندن مساء السبت.

إختارت كيت سترة سوداء من التويد وتنورة من القماش نفسه

وقد إتبع الأمير وليام والدوقة كيت قواعد اللباس التقليدي للحدث، حيث يرتدي الرجال بدلات بينما ترتدي النساء اللون الأسود. فإختارت كيت سترة سوداء من التويد وتنورة من القماش نفسه بطول الكاحل وقصة الـA line، وزيّنت اللوك ببروش ورود الخشخاش الحمراء وأقراط من اللؤلؤ.