شاهدوا مهيرة عبدالعزيز بإطلالة جذابة ومتوهجة باللون الفضي في حفل عيد ميلادها

مهيرة عبدالعزيز ظهرت متوهجة في حفل عيد ميلادها حيث أطلت الإعلامية الإماراتية بإطلالة فضية لامعة ملفتة للأنظار في وقت أشاد فيه قطاع واسع من متابعيها بهذه الإطلالة المختلفة والجريئة.

مهيرة عبدالعزيز متوهجة في عيد ميلادها بإطلالة لامعة

مهيرة عبدالعزيز نشرت عبر حسابها على "انستجرام" مجموعة صور لجلسة التصوير التي خضعت لها بمناسبة عيد ميلادها الـ34 وخطفت الإعلامية الإماراتية الأنظار بإطلالتها الجذابة والمشرقة والتي جاءت بتوقيع دار إليزابيتا فرانكي، حيث ارتدت مهيرة عبدالعزيز فستان فضي لامع قصير امتاز بدون أكمام وبفتحة ياقة جريئة على شكل حرف الـV، كما تميز بقصة ضيقة تعانق قوامها وتكشف عن رشاقتها.

مهيرة عبدالعزيز زين فستانها بالكامل بأشرطة فضية لامعة متدلية أضفت على الفستان لمسة جمالية جذابة وملفتة، واختارت مع إطلالتها صندل فضي مفتوع بالكعب العالي والرفيع واعتمدت تسريحة الشعر الويفي التي زادتها أنوثة ونعومة.

إطلالة مهيرة عبدالعزيز حديث الجمهور

مهيرة عبدالعزيز تفاعل قطاع كبير من أصدقائها ومتابعيها مع صور إطلالتها التي قامت بنشرها بمناسبة حفل عيد ميلادها بينما سحرت كذلك المتابعين بفيديو ظهرت فيه وهي ترقص بفستانها الفضي اللامع وقدم العديد من أصدقائها التهاني لها بهذه المناسبة من بينهم المطربة جوانا كريم التي كتبت تعليق قالت فيه: "إن شاء الله أيامك كلها سعادة"، كما علق كذلك الفنان فيصل الزهراني ومصممة الأزياء ليلى عزيز، وقدمت مهيرة عبدالعزيز الشكر لكل من احتفل معها بعيد ميلادها فكتبت: "شكرا حسن الضيافة والاستقبال في عيد ميلادي مواليد شهر نوفمبر وينكم.. حطوا في التعليقات".

إطلالة مهيرة عبدالعزيز
إطلالة فضية لامعة لمهيرة عبدالعزيز في عيد ميلادها

مهيرة عبدالعزيز بمجموعة إطلالات ساحرة

مهيرة عبدالعزيز أبهرت متابعيها في الأيام الماضية بمجموعة من الإطلالات التي نسقتها لموسم الشتاء وظهرت معها كذلك ابنتها يسمة واختارت الإعلامية الإماراتية في إطلالاتها التنوع من ناحية الألوان.

ولم يكن هذا هو الظهور الوحيد لمهيرة عبدالعزيز في الفترة الماضية حيث نشرت كذلك بمناسبة عيد ميلادها مجموعة صور عبر حسابها على "انستجرام" حيث تألقت الإعلامية الإماراتية بإطلالة فخمة وساحرة بفستان أسود طويل بقصة off shoulder وأكمام طويلة منسدلة وجذابة بتصميمها المميز التي صممت بشكل منتفخ بثنيات بارزة وملفتة بقماش حريري فاخر مرصع ناحية المعصم بأحجار فضية لامعة على شكل أساور زادته جمالا، كما تميز الفستان الفخم بقصة ضيقة تبرز مثالية قوامها بقماشه المجعد الجذاب كما تميز بشق جانبي كشف عن ساقها بأسلوب رقيق

الصور مأخوذة من حساب مهيرة عبدالعزيز على "انستجرام".