"نحافة ملفتة وإطلالة شبابية جريئة" ..شاهدوا كيف بدت غادة عبد الرازق في أحدث ظهور مع زوجها

غادة عبد الرازق التي عادت الى نشاطها على مواقع التواصل الإجتماعي، خطفت الأنظار بأحدث اطلالاتها الكاجوال بمجموعة صور نشرتها وظهرت فيها برفقة زوجها، وبدت بمظهر حيوي وشبابي بينما كان لافتا حفاظها على نحافتها بهذه المرحلة العمرية في سن الـ 56، فتابعوا معنا تفاصيل أحدث ظهور لها.

أحدث اطلالة لـ غادة عبد الرازق بملابس الكاجوال

النجمة المصرية غادة عبد الرازق اختارت مجددا مشاركة جمهورها بمجموعة صور لها بعد عودتها للسوشيال ميديا عقب حذفها جميع صورها الماضية، وأبهرت الجمهور بإطلالتها الرشيقة والجريئة بملابس الكاجوال والتي ظهرت فيها برفقة زوجها الجديد مدير التصوير هيثم زنيتا.

وتألفت اطلالة غادة عبد الرازق من تنورة طويلة بقصة "قلم الرصاص" جاءت مسحوبة على قوامها الرشيق مع الفتحة الجانبية عند الساق والتي وصل شقها الى أعلى الركبة بقليل، وتميز قماش التنورة بالطبعة المعرقة بالورود مع الحزام باللون الكحلي، ونسقت مع التنورة توب قصير أبيض بدون أكمام ارتدت تحته قطعة ملابس شفافة في محاولة منها لاخفاء بطنها قليلا، وأكملت طلتها بحذاء رياضي أبيض.

وبدت غادة عبد الرازق بهذا اللوك أصغر سناً خاصة مع ستايلها الشبابي  والجريء وتسريحة شعرها النصف مرفوع، كذلك ظهر قوامها رشيقا ومتناسقا حيث تغزل الجمهور برشاقتها وإطلالتها الشبابية، معتبرين بأن سعادتها الزوجية انعكست ايضا على ملامحها واطلالتها.

إطلالات غادة عبد الرازق السابقة

غادة عبد الرازق نشرت  خلال الفترة الماضية مجموعة من الإطلالات الملفتة لها عبر حسابها على "انستجرام" بينها تألقها بفستان ضيق بنقشة النمر، وتميز الفستان بفتحة ياقة مستديرة وضيقة وأكمام متوسطة الطول، وأكتملت أناقة الفنانة المصرية بنظارة شمسية عريضة بإطار ذهبي من Versace، كذلك اعتمدت اطلالة كاجوال نهارية باللونين الأبيض والأزرق، وايضا اطلت مع ابنتها بفستان أسود أنيق.

شاهدوا أحدث ظهور لـ غادة عبد الرازق وهل أعجبتكم اطلالتها؟.

صور غادة عبد الرازق المرفقة من حسابها على انستغرام.