أحدث اطلالات كيم كارداشيان بصيحة جديدة ماذا اختارت هذه المرة

لا يمكن أن تمرّ إطلالات كيم كارداشيان مرور الكرام من دون أن تلفت الإنتباه إلى الصيحات التي إختارتها وكيفية تنسيق اللوك. وبعد إحداثها الجدل في إختياراتها الأخيرة التي حملت توقيع دار Balenciaga بتصاميم باللونين الأسود أو الفوشيا والتي كانت تغطيها بالكامل من رأسها حتى أخمص قديمها، يبدو أن كيم تحوّلت إلى صيحة جديدة شتوية بإمتياز.

القماش الجلد اللامع كان عنوان أحدث إطلالات كيم كارداشيان الأخيرة، فإليك كل تفاصيل هذا اللوك.

نسّقت جاكيت داستر معالتوب الجلد بقصة الياقة العالية البنطلون والجزمة ذات الساق العالية

لا شكّ أن اللون الأسود هو المفضّل لدى نجمة تلفزيون الواقع وسيدة الأعمال، فهو يزيّن معظم إطلالاتها. وفي أحدث إطلالات كيم كارداشيان أطلت بلوك كامل من الجلد الأسود اللامع، ونشرت الصور عبر إنستقرام وظهرت إلى جانب شقيقتها الكبرى كورتني وصديقها ترافيس باركر، وصديقتهما لالا أنتوني.

إطلالة كيم كارداشيان تألفت من طبقات الجلد الأسود، فنسّقت جاكيت داستر duster jacket بطول ميدي مع الحزام الذي حددت فيه خصرها، ونسّقت تحتها التوب الجلد بقصة الياقة العالية، البنطلون والجزمة ذات الساق العالية، وكل اللوك مصمم من القماش الجلدي اللامع نفسه.

زينت اللوك النظارات المستطيلة السوداء والأقراط الدائرية السوداء أيضاً

ولإطلالة كيم كارداشيان بالأسود وبأسلوب غامض، نسّقت مع اللوك النظارات المستطيلة السوداء، والأقراط الدائرية السوداء أيضاً. وحملت في إحدى الصور قنينة مياه سوداء من تصميم دار Balenciaga، وفي صورة أخرى إختارت حقيبة فضية اللون تتناسب مع إطلالتها.

كورتني كارداشيان إختارت التوب الكورسيه الذي يحدد قوامها مع البنطلون الأسود

كورتني كارداشيان أطلّت أيضاً باللون الأسود، وقد إختارت من جهتها التوب الكورسيه الذي يحدد قوامها مع البنطلون الأسود، وأكملت اللوك بحقيبة Hermes سوداء اللون.

إن كنتِ تتابعين إطلالات كيم كارداشيان فأنت تعرفين إذاً تمام المعرفة مدى عشقها للإطلالات المونوكروم باللون الأسود خصوصاً، إ    ضافة إلى تفضيلها قماش الجلد على غيره.

فما رأيك بأحدث إطلالاتها؟